image
أخبار كرة القدم السعودية تحت الأضواء دوري أبطال آسيا

حسن شحاتة: الهلال في يده الفوز إذا تفادى هذه الأشياء

حسن شحاتة - الهلال

علق مدرب المنتخب المصري الأسبق حسن شحاتة على مباراة الهلال وأوراوا الياباني في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا، مؤكدًا امتلاك الزعيم لكافة المقومات التي تمكنه من الفوز باللقاء.

وقال شحاتة في تصريحاتٍ صحفية:

“المباراة بكل المقاييس ليست سهلة على الهلال على الرغم من أنها على أرضه وبين جمهوره، لأنه يواجه فريقًا قويًّا، تخصَّص في الفوز خارج ملعبه، كما فعل مع أولسان هيونداي الكوري، وجوانزو الصيني، لذا يجب على لوشيسكو، مدرب الهلال، تأمين دفاعاته جيدًا، تجنبًا لأي هجمات مضادة قد تربك حساباته إذا ما نجح اليابانيون في إحراز هدف”.

وأردف قائلًا:

“سرعة لاعبي أوراوا يجب أن يتصدى لها الهلال بالدفع باللاعبين الأكثر جاهزيةً بدنيًّا، مع وجود صانع لعب، يمتلك القدرة على تهدئة اللعب، وإسراعه، مثل سلمان الفرج، إضافة إلى اللعب على الأطراف، وعدم الاختراق من العمق”.

وتقام يوم غدٍ السبت، مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا، بين ناديي الهلال وأوراوا رد دياموندز الياباني على ملعب استاد جامعة الملك سعود بالرياض، وذلك في تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ولمعرفة كيفية شراء وأسعار تذاكر اللقاء اضغط هنا.

نوجه عنايتكم -أعزاءنا- إلى إمكانية متابعة حسابنا على موقع التدوينات المصغرة تويتر ومعرفة كل جديد (الدوري السعودي على تويتر).



●●