image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين تحت الأضواء

موهبة باريس سان جيرمان يعرض نفسه على الهلال.. والإدارة ترد!!

حاتم بن عرفة

كشفت تقارير صحفية اليوم الجمعة عن مفاجأة من العيار الثقيل، بخصوص رغبة أحد النجوم العالميين في الدوري الفرنسي، في ارتداء قميص نادي الهلال خلال الميركاتو الشتوي.

ولم يتعاقد الفريق العاصمي خلال الانتقالات الشتوية الجارية سوى مع صفقة واحدة، وهي الظهير الأيسر لنادي التعاون مد الله العليان الذي صاحب انتقاله الكثير من الجدل (طالع التفاصيل).

وأوضحت صحيفة “Foot Mercato” أنّ وكيل أعمال الفرنسي الموهوب حاتم بن عرفة اللاعب السابق بنادي باريس سان جيرمان، قد عرض خدماته على الهلال والجزيرة الإماراتي، من أجل اللعب لأي منهما في الفترة القادمة.

وذكرت أنّ الإدارة الهلالية برئاسة فهد بن نافل، استفسرت عن الطلبات المادية من أجل إتمام الصفقة، قبل أن يتراجع اللاعب عن قراره، ولكن الإدارة الزرقاء تراجعت بعد معرفة قيمة الصفقة.

وأشارت إلى أنّ الهلال قام بالانسحاب من الصفقة بسبب المطالبات المادية المُبالَغ فيها، فاللاعب اشترط الحصول على مليون يورو شهريًا، أي 12 مليون يورو في السنة بالإضافة إلى المكافآت.

وأعلنت تقارير أخري أنّ نادي الشباب دخل هو الآخر على خط المفاوضات مع حاتم بن عرفة بعد انسحاب الجار الأزرق، ليكون اللاعب قريبًا من ارتداء قميص الليوث.

نوجه عنايتكم -أعزاءنا- إلى إمكانية متابعة حسابنا على موقع التدوينات المصغرة تويتر ومعرفة كل جديد (الدوري السعودي على تويتر).



●●