image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

هتان باهبري يرفض عرض الهلال ويتمسك بالمخالصة المالية

باهبري 2 1 - هتان باهبري يرفض عرض الهلال ويتمسك بالمخالصة المالية

أكدت مصادر خاصة خلال الساعات الأخيرة أن نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال هتان باهبري بات قريبًا من الرحيل عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوضحت المصادر أن الإدارة الهلالية برئاسة فهد بن نافل قد وضعت هتان باهبري على قائمة اللاعبين الراحلين عن الفريق خلال الميركاتو الجاري، خاصة وأن اللاعب لا يشارك بصورة منتظمة مع الفريق.

وأشارت المصادر إلى أن الإدارة ترغب في عقد صفقة تبادلية مع نادي الشباب، حيث سينتقل باهبري إلى صفوف الليوث على سبيل الإعارة لمدة موسم وحيد، فيما سيحصل الهلال على خدمات المهاجم الشاب عبد الله الحمدان.

اقرأ أيضًا.. القحطاني: إذا نجح الهلال في التعاقد مع هذه الثنائي ستكون ضربة معلم

اقرأ أيضًا.. والد فواز الطريس يكشف حقيقة انتقال نجله إلى نادي الهلال مقابل 5 ملايين

من جهته، رفض باهبري رغبة إدارة ناديه في إعارته أو بيع المدة المتبقية من عقده، مطالبًا بالحصول على مخالصة مالية ليصبح لاعبًا حرًا، على الرغم من تبقي عام ونصف العام على نهاية عقده.

وفي السياق ذاته، أكدت العديد من التقارير الصحفية أن باهبري يمتلك عددًا من العروض الجيدة، حيث ترغب أندية الأهلي والاتحاد والاتفاق والوحدة والشباب في الحصول على خدماته خلال الميركاتو الجاري.

وكان باهبري قد عقد مساء يوم أمس الأربعاء اجتماعًا خاصًا مع وكيل أعماله جراح الظفيري، وذلك لمناقشة آخر العروض التي وصلته من أندية الدوري السعودي للمحترفين، بالإضافة إلى بحث آلية فك ارتباطه مع نادي الهلال.



●●