image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

صراع إماراتي من أجل التعاقد مع هتان باهبري في الشتوية

باهبري - صراع إماراتي من أجل التعاقد مع هتان باهبري في الشتوية
ذكرت تقارير صحفية اليوم السبت، وجود صراع بين الأندية الإماراتية. من أجل التعاقد مع لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال هتان باهبري.

وكشفت التقارير أن هتان باهبري يمتلك عرضين من الأندية الإماراتية. أحدهما من النصر والآخر من الفجيرة من أجل ضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأوضحت التقارير أن نادي النصر الإماراتي يرغب في شراء عقد هتان باهبري من الهلال. فيما يسعى الفجيرة إلى الحصول على خدمات اللاعب عن طريق الإعارة.

وانضم هتان باهبري إلى صفوف الهلال قادمًّا من نادي الشباب، ونجح مع الزعيم في التتويج بلقب دوري أبطال آسيا. والدوري السعودي للمحترفين وكأس خادم الحرمين الشريفين.

وسيدخل باهبري الفترة الحرة من عقده مع الهلال خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. وهي التي تتيح له التفاوض أو التوقيع مع أي نادٍ دون الحاجة إلى موافقة أزرق الرياض.

ميدانيًّا، يقدم الهلال مستويات متذبذبة في الفترة الأخيرة. حيث تعادل في آخر ثلاث مباريات خاضها في الدوري السعودي للمحترفين أمام الاتحاد والشباب والباطن.

ويحتل الأزرق صدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 25 نقطة. بفارق ثلاث نقاط عن أقرب منافسيه الأهلي بعد مرور 12 جولة من المسابقة المحلية.

الصرامي يطالب جماهير الهلال بالصبر على الأرجنتيني لوسيانو فييتو (اضغط هنا)

رازفان لوشيسكو يطمئن جماهير الهلال رغم التعثرات الأخيرة (اضغط هنا)



●●