image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

هزاع الهزاع يرحل إلى دبي من أجل مواصلة برنامجه التأهيلي

الهزاع 1 - هزاع الهزاع يرحل إلى دبي من أجل مواصلة برنامجه التأهيلي

يسعى هزاع الهزاع مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق إلى إنهاء برنامجه العلاجي والتأهيلي. حتى يكون قادرًا على المشاركة مع فارس الدهناء، في منافسات الموسم الرياضي الجديد.

وكشفت مصادر مقربة من فريق الاتفاق أن هزاع الهزاع قرر السفر إلى مدينة دبي الإماراتية. من أجل إكمال برنامجه العلاجي والتأهيلي في أحد المراكز الطبية المتخصصة هناك.

اقرأ أيضًا.. ياسر المسحل يوجه رسالة خاصة للمسؤولين بعد انتصار الأخضر

وكان الهزاع قد تعرّض لإصابة في عضلة السمانة في نهاية منافسات الموسم الماضي. ليغيب عن آخر 3 مباريات لعبها فارس الدهناء ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

وفي السياق ذاته، أشارت التقارير إلى مهاجم الاتفاق قد قطع شوطًا كبيرًا في رحلة التعافي من الإصابة. حيث قطع اللاعب الإجازة التي يتمتع بها حاليًا من أجل استكمال البرنامج التأهيلي بتدريبات يومية لياقية في صالة الحديد.

اقرأ أيضًا.. إيفر بانيجا يصدم الجماهير ويطلب الرحيل عن صفوف الشباب

ومن المتوقع أن ينهي اللاعب رحلة التعافي من الإصابة، بعد نحو أسبوعين أو ثلاثة. على أن يعود إلى الدمام مطلع شهر يوليو المقبل، من أجل الانضمام للمعسكر الإعدادي لفريق الاتفاق.

الجدير بالذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق قد تمكن من الظهور بمستويات طيبة خلال منافسات الموسم المنصرم. حيث أنهى مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، محتلًا المركز الخامس بـ 46 نقطة، مبتعدًا بفارق الأهداف فقط عن التعاون الرابع.



●●