image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

أحد أندية الرياض يحاول ضم عارف آل حيدر مدافع ضمك

آل حيدر ضمك 1 - أحد أندية الرياض يحاول ضم عارف آل حيدر مدافع ضمك

أفادت تقارير صحفية اليوم الأحد أنّ أحد أندية العاصمة الرياض، الهلال أو الشباب أو النصر. يستعد للتعاقد مع مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ضمك عارف آل حيدر.

وذكرت التقارير أنّ أحد أندية الرياض قد دخل في مفاوضات مكثفة مع الفريق الضمكاوي. لإنهاء الحصول على خدمات آل حيدر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكرت التقارير أنّ من يرغب في التعاقد مع عارف آل حيدر الظهير الأيمن لفريق ضمك. سيلاقي منافسة شرسة من أندية محلية أخرى. فاللاعب معروف بمستواه القوي وتألق هذا الموسم على المستوى الدفاعي والهجومي.

وأشارت التقارير إلى أنّ الفريق الأقرب لضم اللاعب هو أبيض العاصمة فريق الشباب. وذلك لأنّ الأبيض يعاني في مركز الظهير الأيمن. كما أنّ تقارير أخرى قد ذكرت قبل نهاية الموسم أنّ إدارة خالد البلطان حاولت ضم اللاعب.

وأوضحت التقارير أنّ السبب الآخر الذي يجعل الشباب هو الأقرب لضم عارف آل حيدر. هو أنّ اللاعب قابل للتطور بشكل سريع وهو ما يريده رئيس النادي خالد البلطان.

الجدير بالذكر أنّ لاعب ضمك عارف آل حيدر قد بدأ مسيرته في مركز الجناح الأيسر. وتم توظيفه في مركز الظهير الأيمن وأظهر مستويات رائعة خاصةً وأنّه يملك المهارة والحماس لأداء الواجبات الدفاعية.

وزير الرياضة يعلن تحويل ملاعب الشباب والاتفاق والفتح إلى استادات (طالع التفاصيل).

ضمك يجدد تعاقده مع الحارس الجزائري مصطفى زغبة (طالع التفاصيل).



●●