image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

حجازي يصرح لبرنامج “الدوري مع وليد”.. وعبدالرحمن العبود في منافسة شرسة

حجازي الاتحاد 1 1 - حجازي يصرح لبرنامج "الدوري مع وليد".. وعبدالرحمن العبود في منافسة شرسة

تحدث المصري أحمد حجازي مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد عن السبب وراء ارتدائه قميص النمور وطموحه المستقبلي مع الفريق.

ونجح الفريق الجداوي في ضم المصري صاحب الـ29 عامًا خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة. قادمًا من نادي ويست بروميتش الإنجليزي لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.

وصرّح أحمد حجازي لبرنامج “الدوري مع وليد” الذي يقدمه الإعلامي وليد الفراج أنّه وجد إصرارًا كبيرًا من مسؤولي نادي الاتحاد لإعادة الأمجاد الضائعة من الفريق. والعودة من جديد على منصات التتويج.

وهو ما جعل المصري يقتنع بارتداء قميص العميد كما أضاف:

“أنا أحب التحديات الصعبة لذلك فضلتُ أن أكون جزءًا من إعادة أمجاد الفريق الاتحادي. ولا أشعر بخوف من وضع العميد الحالي، والذي نجا من الهبوط في الموسمين الماضيين”.

وأشاد أحمد حجازي بمسؤولي نادي الاتحاد، مؤكدًا أنّهم يتعاملون باحترافية كبيرة معه ومع جميع لاعبي الفريق الأول.

وفي سياق آخر، فقد استقرت اللجنة الفنية برابطة الدوري السعودي للمحترفين على ثلاثة أهداف سُجلت في الجولة 12 من بطولة الدوري. لاختيار الهدف الأفضل خلال الجولة.

وقامت اللجنة بترشيح هدف عبد الرحمن العبود لاعب الاتحاد في شباك فريق ضمك. والذي سجله بطريقة عالمية، حيثُ سدد الكرة من على يمين منطقة الجزاء بباطن القدم في الزاوية البعيدة.

رسميًا.. أحمد حجازي يغيب عن الاتحاد في نهائي البطولة العربية (طالع التفاصيل).

ويدخل في المنافسة هدف نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب. الأرجنتيني كريستيان جوانكا أمام نادي الاتفاق. والذي سجله بتسديدة صاروخية من مسافة بعيدة للغاية.

أمّا الهدف الثالث فهو للاعب القادسية دانيلو أسبريلا الذي أحرزه من تسديدة رائعة من كرة حرة ثابتة. سددها وارتطمت بعارضة محمد العويس حارس الأهلي وسكنت الشباك.

رسميًا.. نهائي كأس محمد السادس بين الاتحاد السعودي والرجاء المغربي (طالع التفاصيل).



●●