image
أخبار كرة القدم السعودية

أحمد حجازي يتوعد منتخب إسبانيا في طوكيو.. فكيف ستدعمه جماهير الاتحاد؟

حجازي 7 - أحمد حجازي يتوعد منتخب إسبانيا في طوكيو.. فكيف ستدعمه جماهير الاتحاد؟

أكّد المدافع المصري أحمد حجازي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السعودي أنّه لا يخشى مواجهة المنتخب الإسباني في أولمبياد طوكيو 2020.

ويخوض منتخب الفراعنة أولى مبارياته في أولمبياد طوكيو أمام المنتخب الإسباني يوم الغد الخميس. ويتواجد حجازي رفقة زملائه في المجموعة الثالثة التي تضم أيضًا منتخبي الأرجنتين وأستراليا.

وصرّح مدافع فريق الاتحاد السعودي أحمد حجازي أنّ منتخب الفراعنة يمتلك عناصر جيدة للغاية رغم صعوبة المواجهات المقبلة. كما أضاف:

“نحن أبطال إفريقيا ومنتخبنا يضم العديد من العناصر الجيدة الواعدة، ولا نخشى مواجهة إسبانيا رغم وجود أكثر من لاعب خاض بطولة يورو 2020”.

وأوضح أنّ لاعبي المنتخب المصري الأولمبي على قدر كبير من المسؤولية. وسيعملون على إسعاد الجماهير خاصة وأنّ الفريق يتم إعداده منذ أربعة أعوام لهذا الأولمبياد.

واختتم أحمد حجازي:

“منتخب أسبانيا فريق قوى يضم مجموعة مميزة من اللاعبين أصحاب المهارات والخبرات، بدليل أن 6 لاعبين من المنتخب الأولمبى الإسبانى شاركوا مع الفريق فى يورو 2020”.

وفي سياق آخر، يلعب المنتخب السعودي الأولمبي أولى مواجهاته أمام منتخب ساحل العاج. على ملعب يوكوهاما يوم الغد الخميس في تمام الساعة الـ11:30 صباحًا بتوقيت المملكة.



●●