image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

ساعات تفصلنا عن حسم مستقبل أحمد حجازي مع الاتحاد

حجازي Copy - ساعات تفصلنا عن حسم مستقبل أحمد حجازي مع الاتحاد

كشفت تقارير صحفية اليوم الجمعة، عن حسم مستقبل لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ويست بروميتش الإنجليزي. المصري أحمد حجازي مع نادي الاتحاد، بعد العرض الأخير الذي تلقاه.

وكانت إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، قد تقدمت بعرض إلى مسؤولي نادي ويست بروميتش. من أجل الحصول على خدمات المدافع المصري، وتضمن العرض مبلغ 2.5 مليون يورو. كراتب سنوي للاعب من أجل إقناعه بالانضمام إلى النمور. ولكنه لم يحسم قراره بعد.

وأكّدت التقارير، أنّ المدير للفريق الإنجليزي. الكرواتي سلافين بيليتش، لا يزال مترددًا في قراره. ولم يحسم بعد بقاء أحمد حجازي مع الفريق من عدمه، خاصةً وأنّ اللاعب خاض مباراة رائعة. في الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

نادي الاتحاد يعرض 2.5 مليون يورو للتعاقد مع أحمد حجازي (طالع التفاصيل).

وأوضحت التقارير أنّ هذا التردد بشأن العرض، جعل إدارة نادي الاتحاد تعطي الفريق الإنجليزي مُهلة للرد عليه. حتى اليوم الجمعة، أي ساعات قليلة تفصلنا عن معرفة مصير المدافع المصري، مع العميد.

وأبدت العديد من الجماهير الاتحادية، فرحًا كبيرًا باقتراب فريقها من التعاقد مع المدافع الدولي المصري. في ظل الكوارث الدفاعية التي يعاني منها فريق الاتحاد، وعلى الجانب الآخر أبدى البعض الآخر استياءً واضحًا تُجاه صفقة حجازي. نظرًا لأنّها ستزيد -على حد قولهم-، الأعباء المالية على النادي.

ويُشار إلى أنّ الاتحاد، لم ينجح في الظفر بالنقاط الثلاث. خلال افتتاحية الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، فقد خسر أمام الاتفاق بنتيجة 1-2.

الاتفاق يفوز على الاتحاد بهدفين لهدف في أولى جولات الدوري (طالع التفاصيل).



●●