image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

الاتحاد يتحرك لشراء عقد المدافع المصري أحمد حجازي

حجازي الاتحاد 1 1 - الاتحاد يتحرك لشراء عقد المدافع المصري أحمد حجازي

أفادت تقارير صحفية أنّ مجلس إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي قد تحرك من أجل شراء عقد المدافع المصري أحمد حجازي لاعب الفريق الأول.

وانضم حجازي إلى صفوف العميد لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة من نادي ويست بروميتش الإنجليزي. ومنذ قدومه أصبح المدافع الأساسي في تشكيلة كاريلي.

وأكّدت التقارير أنّ إدارة نادي الاتحاد تخطط لتفعيل بند الشراء في عقد أحمد حجازي. وهذا بناءً على رغبة المدرب البرازيلي فابيو كاريلي الذي يتطلع إلى تحقيق الإنجازات.

وأوضحت التقارير أنّ إدارة العميد تضع في الفترة الحالية الرتوش الأخيرة من أجل إنهاء صفقة حجازي لاسيما وأنّ الفريق يحتاج إلى خدماته.

وصرّح نائب رئيس الاتحاد أحمد كعكي في وقت سابق أنّ عقد حجازي يتضمن إلزامية الشراء بعد انتهاء الإعارة. موضحًا أنّ اللاعب سيستمر مع الفريق الجداوي لمدة موسمين آخرين.

وفي سياق آخر، فقد نجح فريق الاتحاد في الوصول إلى الدور النهائي لبطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال العربية وذلك بعد أن تغلب عن أبيض الرياض نادي الشباب في لقاء الإياب بهدفين مقابل هدف. ليصبح مجموع اللقاءين (4-3) لصالح العميد. وفي انتظار المتأهل من الإسماعيلي المصري والرجاء البيضاوي المغربي.

الكفاءة المالية تحرم خمسة أندية من التعاقدات الشتوية على رأسها النصر والاتحاد (طالع التفاصيل).

نادي الاتحاد يوقع أول عقد رعاية استراتيجي مع شركة «كن» العالمية (طالع التفاصيل).



●●