image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين تحت الأضواء

الاتحاد يحسم صفقة أحمد حجازي قبيل ساعات من انتهاء الميركاتو

.jpg - الاتحاد يحسم صفقة أحمد حجازي قبيل ساعات من انتهاء الميركاتو
ذكرت مصادر إعلامية، أن إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي. قد تمكنت من حسم صفقة المدافع المصري أحمد حجازي. المحترف في صفوف وست بروميتش الإنجليزي، وذلك قبيل ساعات من إغلاق سوق الانتقالات الصيفي.

وقال الإعلامي عادل الماس. في تغريدة من حسابه على موقع التدوينات القصيرة تويتر، إن إدارة الاتحاد نجحت في التوقيع مع أحمد حجازي. لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، من وست بروميتش.

وأوضح الماس، أن الفرعون المصري سيصل إلى عروس البحر الأحمر ومدخل الحرمين الشريفين مدينة جدة. خلال الأسبوع الجاري من أجل الانضمام إلى تدريبات فريق الاتحاد.

الاتحاد ينتزع نقطة ثمينة من أنياب الفتح (اضغط هنا)

كاريلي: الاتحاد سيتغير ومباراة الفتح شهدت تضحيات كثيرة (اضغط هنا)

ويأتي التعاقد مع المصري أحمد حجازي بعد إخفاق البرازيلي برونو أوفيني في قيادة خط دفاع العميد، ما تسبب في خسارة الفريق أمام الاتفاق بهدفين مقابل هدف في الجولة الأولى من الدوري السعودي.

وتعادل الاتحاد يوم أمس السبت أمام الفتح بنتيجة هدفين لكل منهما ضمن منافسات الجولة الثانية، فيما رفض المدرب البرازيلي فابيو كاريلي مدرب النمور، التعليق على عدم مشاركة أوفيني في مباراة الفتح.

ويقبع الاتحاد في المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد نقطة واحدة بعد مرور جولتين من أحداث المسابقة المحلية.



●●