image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

هل يشارك أحمد حجازي مع منتخب مصر في أولمبياد طوكيو؟

حجازي 1 - هل يشارك أحمد حجازي مع منتخب مصر في أولمبياد طوكيو؟

كشفت تقارير صحفية اليوم الثلاثاء موقف المدافع المصري أحمد حجازي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد من المشاركة مع المنتخب الأولمبي المصري في أولمبياد طوكيو.

وأوضحت تقارير صحفية مصرية أنّ الفرعون المصري يعد أحد أقرب الأسماء التي سيضمها المدير الفني. لمنتخب مصر الأولمبي شوقي غريب للتواجد ضمن اللاعبين الثلاثة فوق السن.

هذا وطالبت وسائل الإعلام المصرية بضرورة ضم مدافع الاتحاد إلى قائمة المنتخب الأولمبي نظرًا لقدراته الدفاعية الكبيرة. وسيساهم بشكل كبير في ظهور المنتخب المصري بشكل قوي في البطولة.

وجدير بالذكر أنّ قرعة البطولة قد أوقعت المنتخب المصري الأولمبي في مجموعة صعبة للغاية. والتي تضم كلًا من منتخبات الأرجنتين وإسبانيا وأستراليا.

وجدير بالذكر أنّ مجلس إدارة نادي الاتحاد قد استقر على تجديد التعاقد مع المصري أحمد حجازي بعد ظهوره بشكل جيد منذ انضمامه. وبالفعل تواصلت مع إدارة نادي ويست بروميتش الإنجليزي لشراء عقده وبالفعل وافق النادي مقابل تحويل مبلغ ستة ملايين يورو.

ويعد المصري المخضرم أحد أبرز اللاعبين الأجانب الذين انضموا إلى بطولة الدوري السعودي مؤخرًا. وساهم بشكل واضح في تحسين مستوى العميد.

أمرابط يرحل عن النصر إلى إسبانيا ويفتح النيران على خليلوفيتش (طالع التفاصيل).

مدرب الهلال السابق يرفض العروض السعودية والأوروبية (طالع التفاصيل).



●●