image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

أحمد حجازي يعطي جماهير الاتحاد أملًا في العودة لمنصات التتويج

حجازي 4 - أحمد حجازي يعطي جماهير الاتحاد أملًا في العودة لمنصات التتويج

أعطى النجم الدولي المصري أحمد حجازي المُنضم حديثًا إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد. جماهير الفريق أملًا كبيرًا في العودة إلى منصات التتويج من جديد، وذلك بعد تصريحاته الأخيرة التي أدلى بها بعد وصوله إلى المملكة.

وكان مجلس إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي قد نجح في تدعيم الخط الخلفي للفريق بالتعاقد مع أحمد حجازي. في آخر ساعات الميركاتو الصيفي المنصرم، قادمًا من نادي وست بروميتش الإنجليزي، (طالع التفاصيل).

وفي تصريحات صحفية، قال أحمد حجازي: «أشكر جميع الاتحاديين والسعوديين على الترحيب بي. أتمنى أن تكون تجربتي مع الاتحاد جيدة، والأجواء في الوطن العربي حماسية بشكل كبير، وأتمنى التوفيق لي وللاتحاد».

وأضاف المدافع الدولي المصري: «مفاوضات نادي الاتحاد معي بدأت بشكل مفاجئ ومتأخر. وكان هناك تقارب بين الأطراف، والاتحاد كان لديه إصرار كبير في التعاقد معي، وأشكر أحمد كعكي والإدارة على ذلك. إن شاء الله أكون عند حسن ظنهم وأساهم مع زملائي في إعادة الاتحاد لمكانته المعهودة».

وأضاف حجازي مؤكدًا أن كافة اللاعبين العرب يتابعون منافسات الدوري السعودي للمحترفين. وذلك لما يتمتع به من تنافسية كبيرة، مشيرًا إلى أنه تواصل مع مواطنه محمود كهربا، لاعب الاتحاد السابق. والذي نصحه بالانتقال إلى صفوف العميد.

وأردف اللاعب: «نسمع منذ صغرنا عن شعبية الاتحاد، وهو من الأندية الكبيرة في السعودية. الدوري السعودي به أندية قوية ويمتلك لاعبين محترفين ومحليين على مستوى عالٍ. وقوة الدوري هنا مشجعة على المشاركة به».

واختتم أحمد حجازي تصريحاته، قائلًا: «أطمح لمساعدة فريقي بالخبرة التي اكتسبتها. شعبية نادي الاتحاد وتاريخه وجماهيره الكبيرة إضافة لأي لاعب كرة قدم، وأتمنى أن أكون عند حسن ظن جميع الاتحاديين. وأساهم مع زملائي في إعادة الفريق لوضعه الطبيعي بإذن الله».

الجدير بالذكر أن فريق الاتحاد يخوض مباراة غاية في القوة يوم غدٍ السبت، أمام فريق أهلي جدة. على ملعب الجوهرة المشعة في جدة، وذلك في إطار منافسات الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين.

اقرأ أيضًا في أخبار نادي الاتحاد:

حسم مصير ثلاثي الاتحاد للمشاركة في ديربي جدة أمام الأهلي

محمد البكيري يعلق على اعتذار الحلافي لجماهير الاتحاد



●●