image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

حجازي ورومارينيو يصلان جدة ورودريجيز ينعش صفوف النمور

الاتحاد 3 - حجازي ورومارينيو يصلان جدة ورودريجيز ينعش صفوف النمور

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد إلى مواجهة نادي الفيصلي يوم الاثنين المقبل. على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، وذلك في إطار منافسات الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين.

وقبل بضعة أيام من المواجهة انتعشت صفوف الفريق بعودة الثنائي المصري أحمد حجازي والبرازيلي رومارينيو إلى جدة. وتأكدت جاهزيتهما لمباراة الفريق المقبلة أمام الفيصلي.

وكان رومارينيو قد غادر إلى دبي بعد انتهاء أحداث الجولة الرابعة من الدوري السعودي بسبب ظرف عائلي خاص. فيما غادر المصري أحمد حجازي إلى بلاده من أجل المشاركة مع الفراعنة في مباراتي توجو ضمن تصفيات كأس أمم أفريقيا.

هذا وشهدت التدريبات الجماعية التي خاضها الفريق مساء يوم أمس الخميس. مشاركة سعود عبد الحميد ومهند الشنقيطي وعبد الإله المالكي بعد عودة الثنائي الأول من معسكر المنتخب الأولمبي، وعودة المالكي من معسكر المنتخب الأول.

وفي السياق ذاته، شهدت التدريبات الاتحادية مشاركة الرأس الأخضري جاري رودريجيز بشكل طبيعي. بعد تعافيه الكامل من الإصابة التي لحقت به في مفصل القدم.

الجدير بالذكر أن فريق الاتحاد يقبع حاليًا في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين. برصيد 5 نقاط جمعها الفريق خلال أربع مباريات، حيث انتصر أمام الأهلي وتعادل أمام الفتح والتعاون وخسر أمام الاتفاق.

اقرأ أيضًا في أهم أخبار موقع الدوري السعودي:

هنريكي يشعل حماسة جماهير الاتحاد بعد تصريحاته الأخيرة

منصور البلوي قد يعود إلى رئاسة نادي الاتحاد من جديد



●●