image
أخبار كرة القدم السعودية البطولة العربية كأس محمد السادس

رسميًا.. أحمد حجازي يغيب عن الاتحاد في نهائي البطولة العربية

حجازي 1 - رسميًا.. أحمد حجازي يغيب عن الاتحاد في نهائي البطولة العربية

أكد طلال آل الشيخ  مدير البطولة العربية للأندية الأبطال، أن المصري أحمد حجازي مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد لن يشارك مع فريقه في المباراة النهائية للبطولة. مشددًا على ضرورة احترام اللوائح الخاصة بالبطولة.

وفي تصريحات تلفزيونية، قال طلال آل الشيخ: «وفقًا للمادة 6 من لائحة البطولة، والتي تنص على أنه لا يجوز التدخل في قرارات الحكم. تم تثبيت الإنذرين، على أحمد حجازي، وبذلك سيغيب عن النهائي لحصوله على إنذارين».

اقرأ أيضًا.. النجم الأحمر يخطط لضم محترف الاتحاد بشكل نهائي

وأضاف: «إذا أردنا أن يحترمنا الجميع، يجب أولًا أن نحترم لوائح البطولة، وألا يكون هناك أي مجاملة، حيث يتم تطبيق اللوائح على الجميع، وهذا سيكون لمصلحة الأندية ولمصلحة البطولة أيضًا».

وبالحديث عن موعد النسخة الجديدة من البطولة، علق: «لم يتحدد بعد موعد انطلاق النسخة المقبلة من البطولة العربية للأندية. وسوف يتم التنسيق مع الاتحاد الأفريقي والآسيوي في هذا الشأن».

اقرأ أيضًا.. فابيو كاريلي يكشف أسرار العودة بفريق الاتحاد إلى أجواء المنافسة

وكان فريق الاتحاد قد نجح في حسم تأهله لنهائي النسخة الجارية من البطولة العربية، بعد الفوز على نظيره الشباب في نصف النهائي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وشهدت مباراتي الذهاب والإياب حصول المدافع المصري أحمد حجازي على بطاقة صفراء في كلتا المباراتين. وتنص لوائح البطولة على حرمان اللاعب من المشاركة في المباراة النهائية في حال حصوله على إنذارين في نصف النهائي.



●●