image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

إدارة الاتحاد تغلق قضية المدرب الهولندي هينك تين كات

كات 4 - إدارة الاتحاد تغلق قضية المدرب الهولندي هينك تين كات
يعمل مجلس إدارة الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي خلال الفترة الحالية على إغلاق القضايا الداخلية والخارجية ضد النادي. حتى يعم الاستقرار على فريق كرة القدم.

في هذا الشأن، قالت مصادر إن إدارة النادي نجحت في إغلاق قضية المدرب الهولندي هينك تين كات. الذي رفع شكوى إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» ضد الفريق الجداوي.

واتجه الهولندي هينك تين كات إلى «فيفا». بسبب تأخر إدارة الاتحاد في سداد المبالغ المتفق عليها بين الطرفين. بعد فسخ عقده بالتراضي.

الشايع: خصم النقاط قادم لناديي النصر والاتحاد (اضغط هنا)

المولد: الاتحاد يحتاج مهاجم بمواصفات المغربي حمد الله (اضغط هنا)

وكشفت المصادر أن إدارة الاتحاد نجحت في الاتفاق مع المدرب الهولندي. على تخفيض مستحقاته بنحو 250 ألف يورو من أجل إغلاق القضية نهائيًّا.

وقررت إدارة الاتحاد إقالة تين كات في شهر فبراير الماضي بعد سلسلة من النتائج السيئة التي قدمها الفريق تحت قيادته، ليحل البرازيلي فابيو كاريلي خلفًّا له.

وفي شأن آخر، حذر المستشار القانوني الرياضي عبدالله الشايع. إدارتي النصر والاتحاد من مغبة عدم سداد المبالغ الذي نص عليها قرار مركز التحكيم الرياضي لصالح اللاعب فيصل الخراع ونادي الفيحاء.

وكان مركز التحكيم الرياضي قد ألزم الاتحاد بسداد 1.6 مليون ريال للاعب فيصل الخراع. الذي انضم للعميد في يوليو من العام 2015 لمدة 5 أعوام.

وطالب مركز التحكيم الرياضي نادي النصر بسداد 3.5 مليون ريال لصالح نادي الفيحاء تمثل قيمة انتقال عبدالله السالم، فيما أصدرت لجنة الانضباط والأخلاق التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم غرامات على الناديين بسبب عدم تنفيذ قرار المركز.



●●