image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

مدرب الشباب يرفض الاستسلام ويؤكد أن المنافسة ما تزال قائمة

هيرنانديز - مدرب الشباب يرفض الاستسلام ويؤكد أن المنافسة ما تزال قائمة
أكد الإسباني كارلوس هيرنانديز، مدرب فريق الشباب الأول لكرة القدم أن فرص فريقه في المنافسة على لقب الدوري السعودي للمحترفين ما تزال قائمة على الرغم من الخسارة التي تلقاها على يد التعاون.

وخسر فريق الشباب المباراة التي جمعته مع نظيره التعاون يوم أمس الأحد بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد. ضمن منافسات الأسبوع الرابعة والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين.

وفي تصريح صحفي عقب المباراة، قال هيرنانديز إن العمل مستمر مع نادي الشباب والفريق يملك العناصر المميزة القادرة على صنع الفارق في الجولات المقبلة، رافضًّا الاستسلام للظروف الحالية.

وأشار المدرب الإسباني إلى أنه: «عندما تواصل الفوز فلا بد أن تأتي مباريات ولا يحالفك الحظ». مشددًّا على أن المباراتين الأخيرتين لم يستحق فريقه الخسارة.

وأقر مدرب الشباب بأن التعاون قدم أداء قويًّا يستحق الفوز. مشيرًّا في الوقت ذاته إلى أن فريقه تدرب على الضغط العالي الذي يلعب عليه التعاون. لكن لاعبي فريقه ارتكبوا أخطاءً أدت إلى الخسارة.

ويقدم الشباب مستويات مخيبة للآمال في الجولات الأخيرة. فبعد أن كان الفريق منفردًّا بالصدارة بفارق خمس نقاط عن أقرب ملاحقيه الهلال. تراجع إلى المركز الثاني بفارق ثلاث نقاط عن الأزرق المتصدر.

التعاون يفوز على الشباب بعد مباراة قوية (اضغط هنا)

الاتحاد يخرج بنقطة ثمينة من موقعة الرائد بعد طرد حجازي (اضغط هنا)



●●