image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

مدرب المنتخب السعودي يؤجل اعتماد معسكر الأهلي

رينارد - مدرب المنتخب السعودي يؤجل اعتماد معسكر الأهلي
ينتظر الصربي فلادان ميلوفيتش، مدرب فريق الأهلي الأول لكرة القدم. قرار الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني للمنتخب السعودي، من أجل اعتماد برنامج الفريق خلال فترة التوقف المقبلة بسبب أيام الفيفا للمنتخبات.

وقالت مصادر مقربة من النادي الأهلي، إن فلادان ينتظر اختيارات مدرب المنتخب السعودي هيرفي رينارد. من أجل اعتماد برنامج الفريق، خلال فترة التوقف.

وأبلغ فلادان ميلوفيتش إدارة الأهلي برئاسة عبد الإله مؤمنة، بضرورة معرفة اللاعبين المنضمين إلى معسكر المنتخب السعودي. خلال فترة التوقف التي تستمر لمدة أسبوعين، من أجل تحديد إمكانية إجراء معسكر داخلي للفريق من عدمه.

بعد الخسارة في الديربي.. هل يرحل عمر السومة عن الأهلي؟ (اضغط هنا)

وأوضحت المصادر أن الأهلي قد يخوض مباراة ودية واحدة على الأقل، خلال فترة التوقف الدولية. بجانب خوضه برنامجًّا مكثفًّا للاعبين الموجودين، في حال كان عدد اللاعبين المنضمين إلى المنتخب كبيرًّا.

وقدم الأهلي مستويات متذبذبة في الموسم الحالي، حيث خاض ثلاث مباريات في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين. فاز في اثنتين وخسر واحدة، إضافة إلى خروجه من نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين على يد النصر.

وخسر الأهلي مباراته الماضية أمام الاتحاد بنتيجة هدفين دون مقابل، ليتجمد رصيد الفريق عند النقطة 6 في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين.

هذا ويلتقي فريق الأهلي مع نظيره العين الصاعد حديثًّا إلى دوري المحترفين السعودي للمرة الأولى في تاريخه، يوم السبت المقبل على ملعب مدينة الملك سعود الرياضية في الباحة، ضمن مباريات الجولة الرابعة.



●●