image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين المنتخب السعودي

هيرفي رينارد يستبعد 5 لاعبين من معسكر المنتخب السعودي

السعودي 3 - هيرفي رينارد يستبعد 5 لاعبين من معسكر المنتخب السعودي

واصل المنتخب السعودي الأول لكرة القدم تدريباته الجماعية بقيادة المدرب الفرنسي هيرفي رينارد. استعدادًا للمواجهة الودية التي يخوضها الفريق يوم غدٍ الثلاثاء أمام منتخب جامايكا.

وشهدت الحصة التدريبة التي خاضها الفريق مساء يوم أمس الأحد، حضور رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل. والذي هنأ اللاعبين بالمستوى الذي أظهروه خلال المباراة الماضية أمام جامايكا، والتي انتهت بفوز الأخضر (3-0).

اقرأ أيضًا.. عوض خميس: ما الذي يمنع الرائد من تكرار تجربة ليستر سيتي؟

ميدانيًا، قام المدرب هيرفي رينارد بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين. حيث أدت المجموعة الأولى والتي ضمت اللاعبين المشاركين بصفة أساسية في المباراة الماضية مرانًا استرجاعيًا. فيما أدت المجموعة الثانية تدريبًا تكتيكيًا.

وأوضح الحساب الرسمي للمنتخب السعودي على موقع التدوينات المصغرة “تويتر” أن اللاعبين عبد المجيد الصليهم وعبد الله الحمدان. قاما بتأدية تدريبات خاصة رفقة الجهاز الطبي، بسبب تعرضهما لكدمة في المباراة الماضية.

وفي السياق ذاته، أوضح الحساب أن المدرب هيرفي رينارد فضل استبعاد الثلاثي سالم الدوسري وياسر الشهراني والحارس عبد الله العويشير من المعسكر الجاري. وذلك بداعي الإصابة.

اقرأ أيضًا.. الدويش مهاجمًا فيتوريا: أرى النصر كبيرًا لا يستحقه سوى الكبار

كما قام المدرب هيرفي رينارد باستبعاد قائد المنتخب سلمان الفرج من أجل منحه فرصة للبقاء بجانب والده، الذي تعرض لوعكة صحية. وكذلك لاعب الوسط عبد المجيد الصليهم لظروفه العائلية.

الجدير بالذكر أن المنتخب السعودي ينتظم في هذا المعسكر التدريبي من أجل التحضير لاستئناف التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس أمم آسيا 2023.



●●