image
أخبار كرة القدم السعودية الاتحاد الآسيوي لكرة القدم المنتخب السعودي

هيرفي رينارد: مجموعتنا صعبة لكننا لا نعرف الاستسلام

رينارد 11 - هيرفي رينارد: مجموعتنا صعبة لكننا لا نعرف الاستسلام

علق الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم، على النتائج التي أسفرت عنها قرعة المرحلة الثالثة والنهائية من التصفيات الآسيوية، المؤهلة لكأس العالم 2022، المقرر إقامته في قطر.

وأسفرت نتائج القرعة التي أجريت صباح اليوم الخميس في العاصمة الماليزية كوالالمبور. عن وقوع الأخضر في المجموعة الثانية . إلى جانب منتخبات اليابان وأستراليا والصين وفيتنام وعمان.

اقرأ أيضًا.. القرعة تضع الأخضر في مجموعة صعبة بالتصفيات النهائية لكأس العالم

فيما شهدت المجموعة الأولى تواجد أربعة منتخبات عربية، هم لبنان وسوريا والعراق والإمارات. إلى جانب منتخبي كوريا الجنوبية وإيران.

في هذا، قال المدرب هيرفي رينارد في تصريحات صحفية: «مجموعتنا صعبة. لكن لكي نصل إلى كأس العالم علينا الاجتهاد وبذل الجهد لتحقيق هذا الهدف. في المملكة نملك الكثير من المواهب وقادرون على تحقيق الإنجاز».

وأضاف رينارد: «الدوري السعودي قوي ولدينا الكثير من الوقت لتجميع اللاعبين، نطمح في الوصول إلى نهائيات كأس العالم. فهذا حق مشروع لنا ولجميع المنتخبات المشاركة في هذه التصفيات، علينا بذل الجهود للتأهل».

اقرأ أيضًا.. نور الدين أمرابط يشعل سباق الميركاتو الصيفي بين أندية الخليج

هذا ومن المقرر أن تقام منافسات المرحلة الثالثة والنهائية من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022، على 10 جولات. حيث تنطلق في شهر سبتمبر المقبل، وتنتهي في شهر مارس من عام 2022 القادم.

الجدير بالذكر أن الفريقان الحاصلان على المركزين الأول والثاني في كل مجموعة سيتأهلان مباشرة إلى نهائيات كأس العالم. في حين يخوض الفريقان الحاصلان على المركز الثالث مباراة الملحق الآسيوي، من أجل تحديد المنتخب المتأهل إلى الملحق العالمي.



●●