image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين المنتخب السعودي

هيرفي رينارد يعلن قائمة المنتخب السعودي لوديتي جامايكا

رينارد 1 - هيرفي رينارد يعلن قائمة المنتخب السعودي لوديتي جامايكا

أعلن الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم، مساء يوم أمس السبت. قائمة الأسماء المختارة للمشاركة في معسكر الأخضر المقبل، والذي سيقام في مدينة الرياض.

ومن المقرر أن ينتظم المنتخب السعودي الأول لكرة القدم في معسكر بمدينة الرياض في الفترة ما بين 9 إلى 17 من شهر نوفمبر الجاري. وذلك في إطار تحضيرات الأخضر للمشاركة في التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

ومن خلال الحساب الرسمي للمنتخب السعودي على موقع التديونات المصغرة “تويتر” تم الإعلان عن اختيارات المدرب هيرفي رينارد. والتي جاءت على النحو التالي:

«محمد اليامي – عبد الله العويشير – حبيب الوطيان – عبد الله مادو – زياد الصحفي – محمد خبراني – حسان التمبكتي – أحمد شراحيلي – سعيد الربيعي – علي البليهي – ياسر الشهراني – سلطان الغنام – محمد البريك – عبد الله حسون – سلمان الفرج – محمد كنو – عبد الإله المالكي – تركي العمار – عبد المجيد الصليهم – حسين المقهوي – سالم الدوسري – أيمن يحيى – هتان باهبري – نواف العابد – عبد الفتاح آدم – صالح الشهري – فراس البريكان – عبد الله الحمدان».

هذا وسيخوض المنتخب السعودي في هذا المعسكر الداخلي مباراتين وديتين أمام منتخب جامايكا يومي 14 و17 من الشهر الجاري. وسيحتضن استاد الأمير فيصل بن فهد “الملز” بالرياض مباراتي الأخضر أمام ضيفه جامايكا.

الجدير بالذكر أن المدرب هيرفي رينارد قد تواجد رفقة جهازه المساعد في المباراة التي جمعت نادي النصر بنظيره القادسية يوم أمس السبت. كما حضر المدرب أيضًا المباراة التي جمعت نادي الهلال بنظيره الاتفاق يوم الجمعة الماضي.

اقرأ أيضًا في أهم أخبار موقع الدوري السعودي:

ديربي الرياض.. بعد تردد الهلال إدارة النصر تطلب تحكيمًا أجنبيًّا

ترتيب هدافي الدوري السعودي بعد نهاية الجولة الرابعة



●●