image

حسين عبد الغني - الأهلي

علق النجم المخضرم حسين عبد الغني لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على مباراة فريقه أمام نظيره ضمك، متمنيًا الشفاء العاجل لحارس عرين “الراقي” محمد العويس عقب تعرضه لإصابة أثناء اللقاء خرج على إثرها من أرض الملعب (طالع التفاصيل).

وقال عبد الغني في تصريحاتٍ صحفية:

“حزننا كبير على زميلنا محمد العويس بعد الإصابة التي لحقت به في مباراة الليلة، ونتمنى أن تكون بسيطة، ويعود الأسد لعرينه مرة أخرى في أقرب وقت ممكن، ولدينا فترة توقف قادمة علينا الاستفادة منها، ونعد جماهيرنا بالتحسن من مباراة لأخرى وتقديم ما هو أفضل في جميع البطولات”.

وأردف قائلًا:

“خضنا مباراة صعبة أمام الفيصلي، وهذا طبيعي في المباريات التي تعقب فترة التوقف الدولية، خصوصًا وأن هناك لاعبين دوليين حضروا معنا تدريبًا واحدًا قبل اللقاء، ولكننا حققنا الأهم بحصد الـ3 نقاط”.

وأنهى كلامه بقوله:

“اللاعب فقط هو من يحدد متي يتوقف عن ممارسة كرة القدم، ولا أعلم متى سأعتزل، ولكن من الممكن أن يكون آخر موسم لي في حال شعرت أنني غير قادر على العطاء بالميدان، وعلاقتي بالمدرب السويسري أكثر من ممتازة، وهو مدرب صاحب شخصية قوية وقريب من اللاعبين، وناجح بشكل كبير”.

وقد حقّق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزًا مستحَقًا على ضيفه نادي الفيصلي بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة العاشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين (طالع التفاصيل).

نوجه عنايتكم -أعزاءنا- إلى إمكانية متابعة حسابنا على موقع التدوينات المصغرة تويتر ومعرفة كل جديد (الدوري السعودي على تويتر).



●●