image
أخبار كرة القدم السعودية تحت الأضواء دوري أبطال آسيا

الهلال يفوز على باختاكور في اللحظات الأخيرة

الهلال باختاكور 1 - الهلال يفوز على باختاكور في اللحظات الأخيرة

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال من الفوز على نظيره باختاكور الأوزبكي بهدفين مقابل هدف ضمن مواجهات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا.

وأقيمت مباراة الهلال وباختاكور على ملعب استاد الجنوب في قطر ضمن مواجهات الجولة الثالثة من دور المجموعات للبطولة القارية.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد الهلال إلى 9 نقاط في صدارة جدول ترتيب المجموعة الثانية من البطولة الآسيوية، فيما تجمد رصيد باختاكور عند 6 نقاط في المركز الثاني.

سنحت فرصة مبكرة للهلال في اللقاء في الدقيقة السادسة حيث انطلق النجم ياسر الشهراني ليسدد في اتجاه حارس الفريق الأوزبكي ولكن الكرة خرجت إلى خارج الملعب.

الفراج يكشف عن السبب وراء إصابة لاعبي الهلال بكورونا! (طالع التفاصيل).

وجاء هدف الزعيم الأول في شباك باختاكور بعد تسديدة قوية من النجم سيباستيان جيوفينكو من كرة ثابتة، سكنت شباك الفريق الأوزبكي في الدقيقة الثانية من الوقت الإضافي للشوط الأول.

 

وجاء هدف التعادل في الدقيقة 70 عن طريق تسديدة من لاعب باختاكور إرين ديرديوك حيث ارتدت الكرة إلى اللاعب بعد تصدي المعيوف لها ليسددها ديرديوك مرة أخرى في المرمى الهلالي.

وفي اللحظات الأخيرة من عمر المباراة، أحرز النجم هتان باهبري هدف الفوز لصالح الزعيم عن طريق تسديدة صاروخية استقرت في المرمى الأوزبكي.



●●