image
أخبار كرة القدم السعودية كأس العالم

أساطير الهلال يشيدون بمستوى اللاعبين ويطالبون بالمركز الثالث

23 - أساطير الهلال يشيدون بمستوى اللاعبين ويطالبون بالمركز الثالث

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال إشادة كبيرة من أساطير الفريق السابقين، وذلك على الرغم من الخسارة أمام فلامنجو البرازيلي، ضمن منافسات كأس العالم للأندية.

وكان الهلال قد فشل في التأهل للمباراة النهائية لمونديال الأندية، بعد الخسارة أمام فلامنجو (3-1) وذلك في إطار منافسات نصف نهائي كأس العالم للأندية، (طالع التفاصيل).

 وعقب المباراة، كتب صالح النعيمة عبر حسابه الشخصي على “تويتر”:

“عندما تحرز لقب البطولة الآسيوية وتتغلب على بطل القارة الإفريقية وتقارع بطل قارة أمريكا الجنوبية فليس أمامنا إلا شكرك يا هلال”.

وأضاف:

“رفعتم الرأس وأعدتم الكرة السعودية للواجهة، شكرًا للإدارة، شكرًا للجهازين الفني والإداري، شكرًا ألف مرة لكم إخواني اللاعبين”.

من جهته، كتب سامي الجابر:

“ظهور عالمي مشرف، فلامنجو تفوق بدنيًا، لكن الخسارة لا تنسينا أننا عشنا أجواء مليئة بالفخر بهذا الفريق البطل وهذه الشخصية الرائعة”.

وتابع:

“فلامنجو في شوط كامل كان عاجزًا عن تهديد المرمى الهلالي، شكرًا للزعيم”.

بدوره غرد نواف التمياط، قائلًا:

“شكرًا لكم يا أبطال على ما قدمتوه، مستوى مشرف ما قصرتوا، كلنا فخر بكم، وبإذن الله فالكم ثالث العالم”.

وأتم الحارس محمد الدعيع سيل التغريدات، بقوله:

“أبطال أبطال أبطال، خسارة بطعم الفوز ما قصرتوا يا زعماء، مستوى مميز أمام فريق يشهد له التاريخ، وأطلب من نجومنا التركيز في مباراتنا القادمة”.

الجدير بالذكر أن الزعيم سيخوض يوم السبت المقبل، مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، أمام الخاسر من مواجهة نصف النهائي الآخر، والتي تجمع بين ليفربول الإنجليزي ومونتيري المكسيكي.



●●