image

صرحت بعض الصحف البرازيلية بخصوص اللاعب إيدنيلسون، حيث قررت إدارة الهلال ضم اللاعب خلال الانتقالات الصيفية الحالية، وأبدى اللاعب اهتمامه بالعرض المقدم لكنه لا يرغب في ترك زملاءه بفريق إنترناسيونال، حيث يشارك في مشروع النادي للفوز بلقب كبير هذا العام.

صرحت بعض الصحف البرازيلية بخصوص اللاعب إيدنيلسون، حيث قررت إدارة الهلال ضم اللاعب خلال الانتقالات الصيفية الحالية، وعلى الرغم من أن اللاعب أبدى اهتمامه بالعرض المقدم إلا أنه لا يرغب في ترك زملائه بفريق إنترناسيونال، حيث يشارك في مشروع النادي للفوز بلقب كبير هذا العام.

وأضافت الصحيفة:

“على ما يبدو أنه تم إغلاق هذا الملف بشكل نهائي. إيدنيلسون عقده مع إنترناسيونال حتى عام 2021. الهلال قدم 3 عروض لضمه وتم رفض جميعها”.

وأنهت بقولها:

“إن اللاعب جزء أساسي من مخطط المدرب أودير هيلمان، حيث انضم لإنترناسيونال في عام 2017 على سبيل الإعارة وتم شراؤه في عام 2018 مقابل حوالي 6 ملايين ريال برازيلي”.

يذكر أن اللاعب صاحب الـ29 عامًا قد خاض مع  فريق انترناسيونال 77 مباراة استطاع خلاها تسجيل 7 أهداف، وصناعة 9 آخرين، ولعب في خط الوسط. (طالع التفاصيل)

نوجه عنايتكم -أعزاءنا- إلى إمكانية متابعة حسابنا على موقع التدوينات المصغرة تويتر ومعرفة كل جديد (الدوري السعودي على تويتر).



●●