image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

هورفات مدرب النصر يتوجه بطلب هام إلى اللاعبين.. والأصفر ينتعش بعودة الثنائي

هورفات 1 - هورفات مدرب النصر يتوجه بطلب هام إلى اللاعبين.. والأصفر ينتعش بعودة الثنائي

توجّه الكرواتي ألان هورفات المدير الفني المؤقت للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر بطلب هام إلى لاعبي الفريق بعد الفوز الأخير الذي حققوه.

ونجح الفريق العاصمي في تحقيق فوز هام للغاية على حساب نادي العين بثلاثية نظيفة. ورفع رصيده إلى النقطة 14 وارتقى إلى المركز الـ11 بجدول ترتيب الدوري السعودي.

وطلب المدرب الكرواتي من لاعبي النصر الاستمرار في طريق الانتصارات وإسعاد الجماهير. والأهم هو نسيان الموقف الحالي في الدوري والتقدم من جديد.

وأكّدت تقارير صحفية أنّ ألان هورفات قد أشاد بأداء اللاعبين بعد نجاحهم في تحقيق فوزين متتاليين في الجولتين الأخيرتين أمام الفيصلي والعين. كما طالبهم بمواصلة التركيز وتحقيق الفوز في اللقاء المقبل.

هذا وتستقبل جماهير نادي النصر خبرًا سعيدًا للغاية. بعودة اثنين من أبرز لاعبي الفريق الأول في الفترة الأخيرة. وهما متوسط الميدان عبد المجيد الصليهم والجناح أيمن يحيى.

وشهدت تدريبات الأصفر اليوم الأحد مشاركة عبد المجيد الصليهم وأيمن يحيى في التدريبات الجماعية بعد تعافيهما من الإصابات التي لحقت بهما مؤخرًا.

ويستعد فريق النصر لخوض لقاء غاية في الصعوبة يوم الجمعة المقبل أمام فريق الرائد في تمام الساعة 6:10 م ضمن فعاليات الجولة الـ13 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين على ملعب مدينة الملك عبد الله ببريدة.

مدرب النصر السابق فيتوريا مطلوب في الدوري البرازيلي (طالع التفاصيل).

العنزي: النصر يحتاج إلى 90 مليون ريال للحصول على شهادة الكفاءة المالية (طالع التفاصيل).



●●