image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين كأس الملك

البدري يُرشح الهلال للفوز بلقب كأس الملك على حساب النصر

النصر 1 - البدري يُرشح الهلال للفوز بلقب كأس الملك على حساب النصر

شدد المصري حسام البدري المدير الفني للمنتخب المصري الأول لكرة القدم على أهمية مباراة ديربي الرياض المقبلة بين الهلال والنصر في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، مؤكدًا أن فريق الهلال يعد الأقرب إلى تحقيق الانتصار.

وأوضح حسام البدري في تصريحاته أن ترشيح الهلال للفوز باللقب يأتي بسبب الاستقرار الفني الذي يتمتع به الزعيم. بالإضافة إلى العناصر الأجنبية التي يمتلكها أزرق الرياض أمثال الفرنسي جوميز والبيروفي كاريلو والإيطالي جيوفينكو. فضلًا عن عناصر المنتخب السعودي سلمان الفرج وياسر الشهراني وسالم الدوسري.

اقرأ أيضًا.. فيتوريا يدخل تعديلات في اللحظات الأخيرة على قائمة النصر أمام الهلال

واستدرك البدري: «اعتلاء الهلال قمة الدوري السعودي، والتراجع الغريب للنصر إلى المركز قبل الأخير في جدول الترتيب، لا يعني أبدًا حسم الأول مباراة اليوم. فهذه المواجهات لا يمكن التنبؤ مسبقًا بنتيجتها على الإطلاق».

واختتم: «النصر ليس فريقًا ضعيفًا، بل من أفضل الفرق التي تجيد تطبيق التوازن بين الشقين الدفاعي والهجومي. وينتهج أسلوب الكرة الشاملة، ولديه اثنان من أفضل لاعبي الدوري السعودي. هما المغربيان عبد الرزاق حمد الله، ونور الدين أمرابط».

اقرأ أيضًا.. ماجد عبدالله يهاجم فيتوريا: دفاع النصر يعاني من الفوضى

ومن المقرر أن تنطلق المباراة النهائية لكأس خادم الحرمين الشريفين بين الهلال والنصر اليوم السبت في تمام الساعة الـ 7:45 مساءً بتوقيت المملكة. على  استاد الملك فهد الدولي “الدرة” بالرياض.

الجدير بالذكر أن فريق الهلال قد نجح يوم الاثنين الماضي في تحقيق فوزٍ صعب أمام النصر بهدفين دون رد. وذلك في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين.



●●