image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

كيف تفوق النصر على الاتحاد في التعاقد مع فينسنت أبو بكر؟

أبو بكر 2 - كيف تفوق النصر على الاتحاد في التعاقد مع فينسنت أبو بكر؟

نجح مجلس إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر في تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي. بصفقة قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأعلن نادي النصر مساء يوم أمس الثلاثاء، تعاقده رسميًا مع المهاجم الكاميروني فينسنت أبو بكر. قادمًا من نادي بشكتاش التركي، وذلك بعقد يمتد حتى 3 مواسم مقبلة.

اقرأ أيضًا.. بعد التعاقد مع أبو بكر.. رئيس النصر يثمن دعم الأمير خالد بن فهد

وجاء تعاقد النصر مع المهاجم فينسنت أبو بكر بعد منافسة شرسة مع نادي الاتحاد. إلا أن العالمي تمكن في الأخير من حسم الصفقة لصالحه، بدعمٍ من عضو الشرف الذهبي الأمير خالد بن فهد.

في هذا الصدد، أوضحت تقارير صحفية خلال الساعات الأخيرة، أن فينسنت أبو بكر سيتقاضى مع العالمي نحو 14.7 مليون يورو. حيث سيصل راتبه في العام الواحد إلى 4 ملايين و900 ألف يورو.

اقرأ أيضًا.. الأخضر يواصل تحضيراته وسط متابعة خاصة من وزير الرياضة

وذكرت التقارير أن العرض النصراوي تفوق على نظيره الاتحادي بنحو 400 ألف يورو في الموسم الواحد. حيث توقف العرض الاتحادي عند 4 ملايين و500 ألف يورو، ليتساوى في البداية مع العرض النصراوي، قبل أن يرفع العالمي عرضه إلى 4 ملايين و900 ألف يورو.

وفي سياق آحر، أشارت التقارير إلى الكاميروني فينسنت أبو بكر سيتقدم قائمة العالمي. التي ستواجه فريق تراكتور الإيراني في شهر سبتمبر المقبل، ضمن منافسات دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا.



●●