image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

كم دفع النصر في صفقة علي لاجامي ؟

.jpg - كم دفع النصر في صفقة علي لاجامي ؟
كشف الإعلامي الرياضي المعروف بانتمائه إلى نادي النصر عبدالعزيز المريسل عن القيمة المالية التي دفعها أصفر الرياض مقابل ضم المدافع الشاب علي لاجامي من نادي الفتح.

وأعلن العضو الذهبي بنادي النصر عبدالعزيز بغلف صباح اليوم الثلاثاء، انضمام علي لاجامي إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، وسيمثل المدافع الشاب النادي العاصمي في بطولة دوري أبطال آسيا الحالية، والمقرر استئنافها بداية من الأسبوع المقبل.

• الصفقات الجديدة تربك فيتوريا وتؤجل قائمة النصر الآسيوية (اضغط هنا)

• الأرجنتيني بيتي مارتينيز ينضم رسميًّا إلى نادي النصر (اضغط هنا)

• أحمد موسى ينتقل إلى أهلي جدة بشرط (اضغط هنا)

وقال عبدالعزيز المريسل إن صفقة انتقال علي لاجامي إلى نادي النصر تمت بقرابة 25 مليون ريال، تكفل بها عضوا الشرف الأمير خالد بن فهد الذي دفع 15 مليون ريال، فيما تكفل عبدالعزيز بغلف بالـ10 مليون المتبقية، مؤكدًّا أن ذلك المبلغ لا يشمل حصة اللاعب، فيما ذكرت تقارير صحفية أن عقد لاجامي مع النصر يبلغ 5 مواسم.

وتعاقدت إدارة نادي النصر مع عدد كبير من اللاعبين المحليين والأجانب خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، علّ أبرزهم عبدالفتاح عسيري وبيتي مارتينيز وأسامة الخلف وعبدالعزيز العلاوي وكيم جين سو.

ويسعى النصر ومنسوبيه إلى تحضير الفريق الأول لكرة القدم بالشكل المطلوب، حتى يتمكن من المنافسة على كل الألقاب التي يشارك فيها، لاسيما بعد خسارة الفريق لقب الدوري السعودي للمحترفين لصالح الهلال.

يذكر أن المدرب البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر لم يستقر حتى الآن على القائمة التي ستخوض منافسات دوري أبطال آسيا.



●●