image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين تحت الأضواء

الدوري السعودي: “الفار” يرفض إعطاء النقاط الثلاث إلى الهلال ويفرض التعادل أمام أُحد

مباراة الهلال وأحد

خيّم التعادل السلبي على المباراة التي جمعت ناديي الهلال وأُحد، ضمن مؤجلات الجولة 24 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والتي كانت غاية في الإثارة.

بدأ الشوط الأول بداية قوية من صاحب الأرض والجمهور، الذي أضاع العديد من الفرص منذ الدقائق الأولى، عن طريق الخطير جيوفينكو.

وبعد مرور أول ربع ساعة، زادت الشراسة الهجومية من لاعبي الأزرق، وأطلقوا العديد من التسديدات، التي تصدى لمعظمها حارس مرمى أحد عبد الله العويشير الذي كان نجم الشوط الأول، فلم تهتز شباكه طوال الشوط بفضل براعته.

وفي الشوط الثاني، حاول الزعيم إحراز الهدف الأول منذ الدقيقة الأولى عن طريق هتان باهبري، ولكن كالعادة حارس مرمى أحد كان بالمرصاد.

وطوال الشوط استمرت المحاولات الهجومية من الأزرق، وانطلقت الهجمات من كل حدب وصوب، ولكن بروح قتالية من فريق المدينة المنورة، لم ينجح لاعبو الأزرق في هز الشباك.

وقبل انتهاء الشوط بدقائق، نجح جوناثان سوريانو في هز الشباك من تسديدة متقنة، ولكن تقنية الفار قالت كلمتها وألغت الهدف، وحرمت الهلال من النقاط الثلاث، لتنتهي المباراة بنتيجة التعادل السلبي.

بهذا التعادل يرتفع رصيد الهـلال إلى 57 نقطة في صدارة الدوري، وبفارق نقطتين فقط عن الوصيف نادي النصر، ليكون ديربي العاصمة هو معركة الصدارة، وبالمثل يرتفع رصيد نادي أُحد إلى 15 نقطة في المركز الأخير.

نوجه عنايتكم -أعزاءنا- إلى إمكانية متابعة حسابنا على موقع التدوينات المصغرة تويتر ومعرفة كل جديد (الدوري السعودي على تويتر).



●●