image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

اهتمام عاصمي بالتعاقد مع البرازيلي أنسيلمو دي مورايس

دي مورايس 1 - اهتمام عاصمي بالتعاقد مع البرازيلي أنسيلمو دي مورايس

كشفت تقارير صحفية عن آخر المستجدات في مستقبل النجم البرازيلي أنسيلمو دي مورايس مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة. حيث بات اللاعب مرشحًا بشكل كبير إلى الرحيل عن صفوف فرسان مكة، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

في هذا الصدد، أوضحت التقارير أن البرازيلي أنسيلمو دي مورايس، قد تلقى عرضين من ناديين عاصميين. من أجل الحصول على خدماته اعتبارًا من الموسم الرياضي الجديد، إلا أنها لم تكشف عن هوية الناديين.

وفي السياق ذاته، أكدت التقارير أن أنسيلمو دي مورايس يمتلك ثلاثة عروض خليجية، إلى جانب العرضين المقدمين من الثنائي العاصمي. وتفاضل إدارة الوحدة حاليًا بين العروض المقدمة للاعب، من أجل تحقيق أقصي استفادة مادية.

وفي وقت سابق، أبدى النادي الأهلي رغبة في التعاقد مع دي مورايس، إلا أنه تراجع عن الصفقة بسبب المغالاة المادية. حيث يطلب اللاعب الحصول على 4 ملايين ونصف المليون دولار في الموسم، إضافة إلى مميزات أخرى في العقد.

الجدير بالذكر أن إدارة الوحدة برئاسة سلطان أزهر، قد جددت عقد أنسيلمو دي مورايس في شهر أبريل الماضي. ليمتد حتى عام 2024، إلا أن هبوط الفريق إلى دوري الدرجة الأولى، جعل الإدارة تفكر في بيع عقده.

اقرأ أيضًا في أهم أخبار موقع الدوري السعودي:

بافيتيمبي جوميز ينهي الجدل بشأن رحيله إلى الدوري الفرنسي

الجزائري إسلام سليماني يشعل المنافسة بين الهلال والاتحاد



●●