image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

حسين عبد الغني يتلقى إشادة خاصة من رئيس الهلال

عبد الغني 5 - حسين عبد الغني يتلقى إشادة خاصة من رئيس الهلال

وجه الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة نادي الهلال السابق، رسالة خاصة لقائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي أهلي جدة حسين عبد الغني وذلك بعد قرار اعتزاله كرة القدم بشكل رسمي.

وأعلن حسين عبد الغني لاعب الأهلي المخضرم اعتزاله كرة القدم بشكل نهائي، بعد مسيرة كروية كبيرة حافلة بالإنجازات والألقاب على مستوى الأندية والمنتخب السعودي.

وكتب الأمير عبد الرحمن بن مساعد عبر حسابه الشخصي في موقع التدوينات المصغرة “تويتر”: «شكرًا للكابتن حسين عبد الغني على كل ما قدمه من عطاء كبير في المجال الرياضي، من خلال الأندية التي لعب لها، كذلك خدم وطنه من خلال المنتخب وحقق إنجازات لبلاده».

اقرأ أيضًا.. حسين عبدالغني يعلق على قرار اعتزاله

اقرأ أيضًا.. «اتفاق ذكي» يوفر على الأهلي 6 ملايين يورو من عقد ساريتش

وأضاف: «الآن بعد سنوات طوال، يغادر المستطيل الأخضر.. الأخ حسين عبد الغني شكرًا لك ووفقك الله وأسعدك في الدارين».

من جهته، رد عبد الغني على تصريحات الأمير عبد الرحمن بن مساعد، قائلًا: «أشكر الأمير عبد الرحمن بن مساعد الشاعر والرياضي المميز، الذي اعتبره من رؤساء الهلال الناجحين، لكن لم يحالفه الحظ في تحقيق البطولات، حيث غاب التوفيق عنه».

الجدير بالذكر أن منافسات الموسم الجديد من الدوري السعودي للمحترفين ستنطلق يوم غدٍ السبت، وتشهد الجولة الأولى من المسابقة المحلية مواجهة قوية بين نادي الاتحاد ونظيره الاتفاق، فيما يواجه الأهلي نظيره الباطن على ملعب الأخير، (طالع كافة المباريات).



●●