image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

حسين عبدالغني يرفع دعوى تشهير وإساءة ضد خالد البلطان في النيابة العامة

عبدالغني - حسين عبدالغني يرفع دعوى تشهير وإساءة ضد خالد البلطان في النيابة العامة
بدأ المدير التنفيذي لكرة القدم في نادي النصر حسين عبدالغني. في أولى الخطوات ضد رئيس نادي الشباب خالد البلطان والمحترف البرازيلي سيبا.

وقرر حسين عبدالغني رفع دعوى تشهير وإساءة في النيابة العامة ضد محترف نادي الشباب البرازيلي سيبا ورئيس النادي خالد البلطان. بعد الأحداث التي شهدتها مباراة الفريقين في الجولة الثامنة عشر من الدوري السعودي للمحترفين.

وأصدرت لجنة الانضباط والأخلاق التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم يوم أمس الاثنين. قرارًّا يقضي بإيقاف حسين عبدالغني لمدة 15 يومًّا قابلة للتمديد عن الحضور في المباريات الرسمية.

وقررت لجنة الانضباط والأخلاق أيضًّا معاقبة رئيس نادي الشباب خالد البلطان بالإيقاف لمدة 15 يومًّا. قابلة للتمديد من دخول الملاعب أثناء إقامة المباريات الرسمية لفريقه، لحين الانتهاء من التحقيقات.

وشهدت مباراة النصر والشباب التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر. مشادة كلامية بين رئيس نادي الشباب ودكة احتياط النصر بسبب تلفظ أحد منسوبي الأصفر بكلمات عنصرية بحق اللاعب سيبا.

وفاز الشباب على النصر برباعية نظيفة ليرفع رصيده إلى النقطة 38 في صدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، فيما توقف رصيد النصر عند النقطة 25 في المركز السابع.

لجنة الانضباط تعلن رسميًا إيقاف خالد البلطان وحسين عبد الغني (اضغط هنا)

الهريفي: إقحام الفيفا في قضية سيبا خطأ فادح من الشباب (اضغط هنا)

بيان ناري من النصر ضد الشباب والبلطان واتهامات بتأليب الرأي العام (اضغط هنا)



●●