image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

حسين المعيني يرحل عن الأهلي ويقترب من صفوف الوحدة

حسين المعيني 1 - حسين المعيني يرحل عن الأهلي ويقترب من صفوف الوحدة

أعلن حسين المعيني لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي أهلي جدة رحيله عن صفوف الفريق بعد مسيرة دامت لنحو 7 سنوات، موجهًا شكره لإدارة الفئات السنية بالنادي على الفترة التي قضاها داخل قلعة الأهلي.

وكتب اللاعب عبر حسابه الشخصي في موقع التدوينات المصغرة “تويتر”: «بعد قضاء 7 سنوات في النادي الأهلي تنتهي اليوم هذه المرحلة وانتقل إلى مرحلة جديدة في مسيرتي الكروية».

وأضاف اللاعب: «حابب أشكر إدارة النادي الأهلي وأشكر إدارة الفئات السنية والأجهزة الفنية والإدارية والطبية التي عملت معها، وشكر خاص لجمهور الملكي اللي دعمني طوال مسيرتي، ودعواتكم لي بالتوفيق».

اقرأ أيضًا.. رسميًا.. الوحدة يضم نجم الهلال عبد الله الحافظ

اقرأ أيضًا.. رسميًا.. الوحدة يضم حارس المرمى عبد الله العويشير

هذا ويعد حسين المعيني صاحب الـ 19 عامًا واحدًا من أبرز اللاعبين الفئات السنية بنادي أهلي جدة، وكشفت مصادر مقربة من اللاعب أنه تلقى 3 عروضٍ من أندية الدوري السعودي أبرزها من نادي الوحدة.

في هذا الصدد، أكدت مصادر مقربة من فريق الوحدة أن مجلس الإدارة برئاسة سلطان أزهر اقترب بشكل كبير من الحصول على خدمات اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

الجدير بالذكر أن منافسات الموسم الجديد من الدوري السعودي للمحترفين تنطلق اليوم السبت، ويستهل فريق الوحدة مشواره في المسابقة المحلية بمواجهة فريق القادسية اليوم في تمام الساعة الـ 8:00 مساءً بتوقيت المملكة.



●●