image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

رغم أزمته الحالية.. حسين عبد الغني يوجّه رسالة حاسمة للاعبي النصر

عبدالغني - رغم أزمته الحالية.. حسين عبد الغني يوجّه رسالة حاسمة للاعبي النصر

وجّه المدير التنفيذي لنادي النصر حسين عبد الغني رسالة هامة وحاسمة إلى لاعبي الفريق الأول لكرة القدم قبل المواجهة المقبلة أمام القادسية.

وطالب المدير التنفيذي نجوم العالمي بضرورة نسيان نتيجة لقاء الديربي الذي خسرها الأصفر. خاصةً أنّ السقوط في مباراة واحدة لا يعني نهاية المطاف.

وأكّد حسين عبد الغني لجميع لاعبي النصر أنّه يجب عليهم القتال في كل مباراة. سواء كانت في الدوري أو كأس خادم الحرمين الشريفين من أجل تحقيق الفوز ومواصلة المنافسة على الألقاب.

هذا ويستعد الفريق العاصمي لخوض لقاء آخر هام من أجل العودة من جديد إلى نغمة الانتصارات. من خلال بوابة فريق القادسية ضمن فعاليات الجولة الـ19 من الدوري السعودي للمحترفين. على ستاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية (الراكة) مساء يوم الخميس المقبل.

وفي هذا السياق فقد زفت تقارير صحفية خبرًا سارًا إلى جماهير نادي النصر من خلال تدريبات اليوم تحت قيادة الكرواتي ألان هورفات.

وأوضحت التقارير أنّ الجناح الطائر خالد الغنام قد شارك في التدريبات الجماعية مساء اليوم استعدادًا للدخول في قائمة الفريق أمام الفريق الشرقي. وتابعت أنّ اللاعب لا يعاني من أي إصابة في الفترة الحالية.

ومن جهة أخرى فلم يتمكن سلطان الغنام وأسامة الخلف وعلي لاجامي من المشاركة في تدريبات النصر هذا المساء. وذلك لتواجدهم في العيادة الطبية بالنادي لشعورهم ببعض الآلام.

أسامة الخلف يتعرض لموقف محرج مع أحد مشجعي النصر (فيديو) (طالع التفاصيل).

دوري أبطال آسيا يستعرض هدف نجم النصر حمد الله (طالع التفاصيل).



●●