image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

العميري: لا أحد يملك دليلًّا يدين حسين عبدالغني في قضية العنصرية

عبدالغني - العميري: لا أحد يملك دليلًّا يدين حسين عبدالغني في قضية العنصرية

ما تزال التحقيقات جارية في الأحداث التي أعقبت مباراة النصر والشباب. التي أقيمت ضمن منافسات الأسبوع الثامن عشر من الدوري السعودي للمحترفين. بشأن مزاعم إطلاق المدير التنفيذي لكرة القدم بنادي النصر حسين عبدالغني ألفاظًّا عنصرية ضد محترف الشباب البرازيلي سيبا.

في هذا الشأن رجَّح الإعلامي الرياضي محمد العميري عدم وجود أي دليل يدين حسين عبدالغني بالتلفظ بألفاظ عنصرية ضد البرازيلي سيبا. وذلك في المباراة التي جرت بينهما على ملعب مرسول بارك وانتهت بفوز الشباب بأربعة أهداف نظيفة.

وأشار العميري في حديثه عبر برنامج «المنتصف» الذي يبث على قناة الإخبارية. إلى أن مراقب المباراة هو الوحيد الذي قد يكون لديه دليل على إدانة حسين عبدالغني أو أي لاعب في نادي النصر قد تلفظ بأي لفظ عنصري خلال المباراة. لافتًّا إلى أنه حتى الآن لا يوجد أي دليل على إدانة المسؤول النصراوي.

وكانت لجنة الانضباط والأخلاق التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم قد أصدرت قرارًّا بمنع حسين عبدالغني وخالد البلطان من التواجد في أثناء المباريات الرسمية لمدة 15 يومًّا لحين الانتهاء من التحقيقات، ومن المتوقع أن تصدر عقوبات رادعة بحق من يثبت تورطه في هذا الملف الشائك.

لجنة الانضباط تفتح تحقيقًّا واسعًّا حول أحداث مباراة النصر والشباب (اضغط هنا)

الهريفي: إقحام الفيفا في قضية سيبا خطأ فادح من الشباب (اضغط هنا)



●●