image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

إبراهيم الزبيدي يعلن إصابته بفيروس كورونا المستجد

الزبيدي - إبراهيم الزبيدي يعلن إصابته بفيروس كورونا المستجد
أعلن لاعب فريق التعاون الأول لكرة القدم إبراهيم الزبيدي مساء اليوم الاثنين إصابته بفيروس كورونا المستجد ليصبح بذلك أول لاعب يصاب بالفيروس في دوري المحترفين السعودي منذ انطلاق الموسم الجديد قبل نحو 10 أيام.

وكتب إبراهيم الزبيدي في تغريده، من حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة تويتر: «تأكدت إصابتي بفيروس كورونا، الحمد لله. على كل حال أموري طيبة ولله الحمد. وبإذن الله نرجع للملاعب بسرعة.».

وشملت تعليمات الاتحاد السعودي لكرة القدم 7 مواد ملزمة: نطاق التباعد والامتثال للبروتوكولات الطبية، والاختبار والتأهيل والأحكام الخاصة بالمشاركين في الدوريات المحترفة. وتحديد نتائج المباريات التي لا يمكن لعبها، إضافة إلى بعض القرارات والأحكام الختامية.

وسيتم اعتبار أي فريق لا تضم قائمته 13 لاعبًّا، خاسرًّا بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة. في المباريات التي تقام في بطولة الدوري السعودي مع منحه الفرصة لإكمال ما تبقى من المسابقة. وفي مباريات خروج المغلوب يعتبر منسحبًّا دون أي عقوبات أخرى.

تجدر الإشارة إلى أن إبراهيم الزبيدي قد شارك، مع التعاون في مباراة واحدة من المباراتين اللتين خاضهما سكري القصيم. في الموسم الجديد من الدوري السعودي للمحترفين.

وتعادل التعاون في الجولة الأولى، من الدوري السعودي للمحترفين. أمام الفيصلي بهدف لكل منهما قبل أن يفوز على النصر، بهدف نظيف في الجولة الثانية.

اقرأ أيضًّا في أخبار نادي التعاون

التعاون يفوز على النصر بهدف نظيف (اضغط هنا)

رسميًا.. علي النمر ينتقل إلى صفوف التعاون (اضغط هنا)



●●