image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

إدريس فتوحي يكشف استراتيجية الأهلي في الموسم الجديد

الأهلي 1 - إدريس فتوحي يكشف استراتيجية الأهلي في الموسم الجديد

أبدى المغربي إدريس فتوحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي أهلي جدة سعادةً كبيرة بالانتصار الذي حققه الراقي أمام الوحدة، مؤكدًا أن الفريق يركز مع مبارياته فقط ولا ينظر إلى نتائج المنافسين مطلقًا.

وكان فريق أهلي جدة قد تمكن من كسب المواجهة التي جمعته بنظيره الوحدة، مساء يوم أمس الخميس، بهدف نظيف من توقيع الوافد الجديد ألكسندرو ميتريتا، وذلك في إطار منافسات الجولة الثانية من الدوري السعودي للمحترفين.

وعقب المباراة أكد إدريس فتوحي في تصريحات صحفية أن الفريق كان يعي جيدًا أهمية هذه المباراة، خاصة وأنها تأتي في المباريات الافتتاحية للفريق في المسابقة المحلية، موجهًا شكره لبقية زملائه اللاعبين على الروح القتالية الكبيرة التي ظهروا بها خلال المباراة.

وأضاف اللاعب: «لعبي في المحور خيار المدرب، وليس لدي أي مشكلة في ذلك، لعبت من قبل في هذا المركز وجاهز للعب في أي مركز وتقديم أفضل ما لدي، لعبنا بشكل أفضل من مباراتنا السابقة أمام الباطن، وأتمنى الاستمرار على نفس النهج».

وبالحديث عن الإشادة التي جاءته من النجم السوري عمر السومة، علق قائلًا: «عمر السومة غني عن التعريف أرقامه وأهدافه تتحدث عنه، وهو لاعب كبير وخلوق، كنت معجبًا بالسومة قبل قدومي للأهلي، ومنذ اللعب معه ازداد إعجابي أكثر به، هو أخ مميز أتمنى له كل التوفيق».

واختتم النجم المغربي حديثه مشيرًا إلى أن الراقي لا ينظر إلى نتائج المنافسين مطلقًا، بل يتعامل مع كل مباراة على حدة، ويركز فقط مع المستويات التي يقدمها، وذلك حتى يتمكن الجهاز الفني من ملاحظة الأخطاء والعمل على تصحيحها.

اقرأ أيضًا في أخبار أهلي جدة:

أول تعليق من مدرب الأهلي بعد تصدر الترتيب

مدرب الوحدة يشيد بأداء اللاعبين رغم الخسارة أمام الأهلي



●●