image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

إدريس فتوحي يؤكد رغبة الأهلي في التتويج بلقب الدوري

فتوحي 2 1 - إدريس فتوحي يؤكد رغبة الأهلي في التتويج بلقب الدوري

أكد المغربي إدريس فتوحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أن فريقه يرغب هذا الموسم في التتويج بلقب الدوري السعودي للمحترفين. مشددًا على أهمية الانتصار الذي حققه الفريق في مباراته الأخيرة أمام الرائد.

وكان الأهلي قد نجح في قلب تأخره بهدف نظيف في المواجهة التي جمعته بنادي الرائد يوم الأحد الماضي، إلى انتصارٍ بهدفين في آخر دقائق المباراة. وذلك في إطار منافسات الجولة العاشرة من الدوري السعودي للمحترفين.

اقرأ أيضًا.. الأهلي يعاقب الرائد في آخر الثواني بتسديدة عمر السومة

من جهته، قال إدريس فتوحي في تصريحات تلفزيونية في برنامج “الدوري مع وليد”: «قلت للسومة أثناء تسديده الركلة الثابتة ضعها في المرمى فقط. كنت متفائلًا ومتأكدًا بأنه سيسجلها».

وأضاف فتوحي: «بين الشوطين كان المدرب غاضبًا، وكذلك اللاعبين بسبب مستوانا في الشوط الأول. وقبل العودة إلى الملعب تعاهدنا بتغيير الوضع في الشوط الثاني، وعدم تكرار الأخطاء، وبالفعل نجحنا في التعديل قبل أن يسجل السومة هدف الفوز».

وواصل النجم المغربي حديثه، قائلًا: «أنا جاهز للعب في أي مركز يحتاجني فيه المدرب فلادان ميلويفيتش حتى لو في حراسة المرمى. فالفريق أهم من اللاعب وجميعنا نسعى إلى مصلحة الأهلي، وأعد الجماهير بتقديم الأفضل دائمًا مع الفريق. وهدفنا الاستمرار في حصد الانتصارات لنكون في المقدمة».

اقرأ أيضًا.. الأهلي يتفق مع عمر السومة على تجديد عقده.. تعرَّف على مزايا العقد الجديد

واختتم اللاعب: «المشوار لا يزال طويلًا بالدوري، وتنتظرنا مباريات صعبة. ارتداء قميص الأهلي يعزز طموحنا لحصد البطولات، والدوري هو الشيء الوحيد المتبقي لنا بعد خروجنا من الكأس وعلينا التركيز والتعامل خطوة بخطوة لحصده بإذن الله».

الجدير بالذكر أن الأهلي يحتل حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 22 نقطة. بفارق 4 نقاط عن أقرب ملاحقيه نادي الشباب، ونقطة وحيدة عن نادي الهلال صاحب الصدارة.



●●