image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

تعرَّف على آخر تطورات مفاوضات النصر مع المدرب البلغاري إيليان إيليف

إيليف - تعرَّف على آخر تطورات مفاوضات النصر مع المدرب البلغاري إيليان إيليف
نقلت تقارير صحفية اليوم الأحد آخر التطورات في مفاوضات نادي النصر مع المدرب البلغاري إيليان إيليف الذي ترغب إدارة النادي السعودي في التعاقد معه خلفًّا للبرتغالي روي فيتوريا المُقال بسبب سوء النتائج.

وفي وقت سابق، كشفت صحيفة «tribune» عن دخول إدارة النصر برئاسة صفوان السويكت في مفاوضات مع مدرب تشيرنو مور فارنا البلغاري إيليان إيليف. من أجل قيادة الدفة الفنية للفريق.

وأكدت الصحيفة أن المدرب البرتغالي رفض تدريب نادي النصر. بعدما تواصل معه المدير التنفيذي للفريق الأول لكرة القدم حسين عبدالغني. الذي سبق أن لعب تحت قيادته عندما خاض تجربة الاحتراف في بلغاريا.

وقررت إدارة النصر إقالة البرتغالي روي فيتوريا من منصبه وتعيين مدرب درجة الشباب ألين هورفات مدربًّا مؤقتًّا للفريق الأول لحين التعاقد مع مدرب آخر. عقب سلسلة من النتائج المخيبة للآمال التي قدمها النصر في الموسم الحالي.

وخاض مدرب درجة الشباب مع الفريق الأول، مباراة واحدة أمام الفيصلي. تمكن خلالها أصفر الرياض من الفوز بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من الدوري السعودي للمحترفين.

ويقبع النصر حاليًّا في المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 11 نقطة. بفارق ثلاث نقاط عن أبها صاحب المركز التاسع بعد مرور 11 جولة على أحداث المسابقة المحلية.

النصر والاتحاد مهددان بالحرمان من التسجيل في الميركاتو الشتوي (اضغط هنا)

هاشم سرور: لم أشهد ظلمًا للنصر في حياتي مثل ما يحصل له اليوم (اضغط هنا)



●●