image
FIFA أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

في صدمة كبيرة.. الفيفا يعاقب الأهلي بالمنع من التسجيل

5201970245346 1 1 - في صدمة كبيرة.. الفيفا يعاقب الأهلي بالمنع من التسجيل

تلقت جماهير الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي صدمة كبيرة خلال الساعات الماضية. بعد القرار الأخير الذي أصدره الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” في حق النادي الأهلي.

وأصدرت لجنة شؤون اللاعبين في الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، مساء يوم أمس الأربعاء. قرارًا يقضي بمنع النادي الأهلي من التسجيل لفترة واحدة.

اقرأ أيضًا.. الأهلي ينهي المفاوضات مع محمد مجرشي ويؤجل الإعلان الرسمي

وأضح الاتحاد الدولي أن هذا القرار جاء بعدما تأخر النادي الجداوي في تسديد مستحقات نادي سامسونج الكوري، البالغة مليون و900 ألف ريال. نظير انتقال البوسني ألفيس ساريتش إلى الأهلي في يوليو 2017.

وأشار الفيفا في قراره إلى أن النادي الكوري يستحق المبلغ منذ شهر مارس من عام 2020 الماضي. إلا أن الإدارة الأهلاوية تأخرت في تسديد المبلغ لنحو عامٍ وثلاثة أشهر.

اقرأ أيضًا.. البرازيلي مارسيلو مدافع ريال مدريد يدخل دائرة اهتمام النصر

من جهته، تلقى الاتحاد السعودي لكرة القدم إخطارًا من الفيفا بمنع النادي الأهلي من التسجيل محليًا ودوليًا. ما لم يسدد المبلغ قبل الدخول في الفترة الصيفية المقبلة.

وكان البوسني ألفيس ساريتش قد انتقل إلى صفوف النادي الأهلي، في شهر يوليو من عام 2017. إلا أن اللاعب قد تعرّض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي، لتقوم الإدارة الأهلاوية بتسوية عقده، بالتراضي بين الطرفين.



●●