image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

لجنة الانضباط تستجوب أمن مرسول بارك ومسؤول وزارة الرياضة

الانضباط - لجنة الانضباط تستجوب أمن مرسول بارك ومسؤول وزارة الرياضة
كشفت مصادر مطلعة أن لجنة الانضباط والأخلاق التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم. قد استدعت رجال أمن ملعب «مرسول بارك» بالإضافة إلى مسؤول مكتب وزارة الرياضة الموجود وقتذاك من أجل الاستمتاع إلى شهادتهم حول أزمة مباراة النصر والشباب.

وذكرت المصادر وفق ما نقلته صحيفة الرياضية. أن لجنة الانضباط والأخلاق قد طلبت إفادة بعض الشهود الذين قُدمت أسماؤهم من بعض الأطراف المتنازعة في القضية. وسيتم استجوابهم خلال الأيام القليلة المقبلة.

وفي وقت سابق، قررت لجنة الانضباط والأخلاق. إيقاف المدير التنفيذي لكرة القدم بنادي النصر حسين عبدالغني ورئيس نادي الشباب خالد البلطان. لمدة 15 يومًّا لحين الانتهاء من التحقيقات في الأزمة التي اندلعت بين الناديين خلال المباراة التي جرت بينهما الأسبوع الماضي.

وتتهم إدارة الشباب المسؤول النصراوي بتوجيه ألفاظ عنصرية ضد اللاعب البرازيلي سيبا. وهو ما تنفيه إدارة نادي النصر التي خسر فريقها في هذه المباراة بنتيجة 4 أهداف نظيفة ضمن مباريات الأسبوع الثامن عشر من الدوري السعودي للمحترفين.

هذا ويحتل الشباب صدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين. برصيد 39 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن أقرب ملاحقيه الهلال. فيما يحتل النصر المركز التاسع برصيد 25 نقطة.

منافسة شرسة بين الشباب والاتحاد والاتفاق على خطف نجم النصر (اضغط هنا)



●●