image
أخبار كرة القدم السعودية دوري أبطال آسيا

الاستقلال الإيراني يحدد الملعب المحايد لمباراته أمام الهلال

الاستقلال الإيراني 1 - الاستقلال الإيراني يحدد الملعب المحايد لمباراته أمام الهلال

أكد نادي استقلال طهران الإيراني رغبته في استضافة مباراته أمام فريق الهلال، ضمن منافسات دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا. على ملعبه أزادي في طهران، بدلًا من خوض المباراة على ملعبٍ محايد.

وأوضح النادي الإيراني أنه تلقى إخطارًا من الاتحاد الآسيوي بضرورة تحديد ملعب محايد من أجل خوض المباراة أمام الهلال. إلا أن إدارة النادي تعمل على خوض المباراة في العاصمة الإيرانية طهران.

اقرأ أيضًا.. إدارة النصر تحدد ملعب الفريق في المباراة أمام تراكتور الإيراني

وفي السياق ذاته، أشار النادي عبر حسابه الرسمي في موقع التدوينات المصغرة “تويتر” إلى أنه في حال فشلت المساعي نحو استضافة المباراة على ملعب الفريق. سيتم الاتفاق مع الاتحاد الإماراتي لكرة القدم لخوض المباراة في دبي.

وجاءت تغريدة نادي الاستقلال على النحو الآتي: «تلقى الاستقلال رسالة من الاتحاد الآسيوي تفيد بأن المباراة ضد الهلال ستلعب في ملعب محايد. سيبذل النادي قصارى جهده لحل هذه المشكلة واستضافة الهلال في طهران، وإلا فإننا سنستضيف الهلال في دبي».

اقرأ أيضًا.. إدارة الوحدة تتمسك ببقاء يوسف الحربي وترفض إنهاء عقده

وكان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم القدم قد أمهل نادي النصر السعودي والاستقلال الإيراني حتى السابع من شهر يوليو المقبل. لتحديد الملعب المحايد لمواجهتيهما أمام تراكتور الإيراني والهلال السعودي في دور الـ16، وذلك بحكم تأهلهما في صدارة مجموعتيهما.

هذا ومن المقرر أن يواجه الهلال نظيره الاستقلال الإيراني في دور الـ 16 من المسابقة القارية، يوم 13 من شهر سبتمبر المقبل. فيما يخوض النصر مواجهته ضد تراكتور الإيراني في الدور ذاته، يوم 14 من الشهر نفسه.



●●