image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين تحت الأضواء

هل يتكرر سيناريو عموري والهلال مع سالم الدوسري؟ (تقرير)

عموري وسالم الدوسري

أثيرت العديد من المخاوف بين الجماهير الهلالية، حول احتمالية تكرار سيناريو الإماراتي عمر عبد الرحمن “عموري” مع النجم الدولي سالم الدوسري.

ويلعب الدوسري في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالهلال منذ عام 2011 وذلك عندما تم تصعيده من فرق الشباب والناشئين لأول مرة.

ويأتي الخوف من رحيل الدوسري بعد أن أعلنت إدارة الهلال برئاسة فهد بن نافل عن إيقافها كافة المفاوضات مع عموري بسبب مطالبه المالية وتأخره في الرد على العرض الهلالي الذي قدم له، رغم إعلانه في أكثر من مناسبة رغبته في الاستمرار مع الأزرق.

وقد أكدت الفحوصات الطبية الأخيرة التي أجراها عموري سلامته من الإصابة، كما أشارت الفحوصات إلى جاهزيته للعب مع الزعيم خلال مواجهات الموسم الرياضي المقبل (طالع التفاصيل).

وأصدر الهلال بيانًا صحفيًا، أوضح فيه موقفه من المفاوضات مع اللاعب، كما كشف البيان عن العديد من التفاصيل الخاصة بعملية التفاوض لمزيد من المعلومات (طالع التفاصيل).

ويعيش الدوسري في نفس وضع عموري، حيث انتهى عقده مع الهلال خلال الأيام الماضية، وانتشرت أنباء تفيد بمطالبته بمبلغ مالي أكبر مما عرض عليه من قبل إدارة ابن نافل.

ومن المرجح أن تتعامل إدارة الهلال بشكل مختلف مع أزمة الدوسري وذلك بسبب بعض الاختلافات بينه وبين عموري حيث يعد الدوسري أحد أبناء الهلال الذين تتدرجوا في الفئات السنية، أما عموري فقد قضى غالبية فترة احترافه في الإمارات.

كما يعتبر المركز الذي يلعب فيه الدوسري مركزًا حساسًا حيث يلعب في مركز الجناح الأيسر ويعتبر من أمهر اللاعبين في الفريق القادرين على تغطية هذا المركز.

وفي حال رحيل الدوسري لن يتمكن الهلال من التعاقد مع بديل مناسب له، أما عموري فيمكن أن يتواجد في مركزه الإيطالي سيباستيان جيوفينكو، والبرازيلي كارلوس إدواردو.

ووفقًا للعديد من التقارير الصحفية، فإن النصر يحاول استغلال أزمة الدوسري مع الهلال عن طريق التعاقد معه، حيث أشار الإعلامي الرياضي، معن القويعي إلى تلقي الدوسري عرضًا من أصفر الرياض يقدر بـ٧ مليون ريال، لمزيد من المعلومات (طالع التفاصيل).

نوجه عنايتكم -أعزاءنا- إلى إمكانية متابعة حسابنا على موقع التدوينات المصغرة تويتر ومعرفة كل جديد (الدوري السعودي على تويتر).



●●