image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

نادي الشباب يبدأ مفاوضات التعاقد مع مهاجم ليستر سيتي الإنجليزي

سليماني - نادي الشباب يبدأ مفاوضات التعاقد مع مهاجم ليستر سيتي الإنجليزي
ذكرت تقارير صحفية مساء اليوم الخميس. أن إدارة نادي الشباب برئاسة خالد البلطان قد دخلت في مفاوضات جادة. من أجل التوقيع مع الجزائري الدولي إسلام سليماني مهاجم ليستر سيتي الإنجليزي.

ونقلت صحيفة الرياضية عن مصدر قوله إن إدارة الشباب ترغب في التعاقد مع سليماني خلال فترة الانتقالات الشتوية التي ستبدأ يوم 11 يناير المقبل. في خطوة تأتي لدعم صفوف أبيض الرياض الذي ينافس خلال الموسم الحالي على لقب الدوري السعودي للمحترفين.

على صعيد ميداني، تعادل فريق الشباب مع نظيره الهلال بهدف لكل منهما في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الخميس. على استاد الملك فهد الدولي بالرياض. ضمن منافسات الأسبوع الحادي عشر من الدوري السعودي للمحترفين.

ويحتل الشباب المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 19 نقطة، فيما يتصدر الهلال ترتيب البطولة برصيد 24 نقطة، بعد مرور 11 جولة على أحداث الموسم الحالي.

وعلى صعيد آخر، يستعد الشباب لخوض مباراة في غاية الأهمية مساء يوم الاثنين المقبل. عندما يحل ضيفًّا ثقيلًّا على نظيره الاتحاد في إياب نصف نهائي البطولة العربية، علمًّا بأن مباراة الذهاب التي أقيمت في الرياض انتهت بالتعادل (2-2).

الشهري ينقذ الهلال من جديد ويمنحه نقطة ثمينة من أنياب الشباب (اضغط هنا)

بعد رحيله عن النصر.. هل يتولى روي فيتوريا تدريب الشباب؟ (اضغط هنا)



●●