image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

هل ينتقل الجزائري إسلام سليماني إلى نادي الشباب؟

سليماني - هل ينتقل الجزائري إسلام سليماني إلى نادي الشباب؟

كشف مصدر مقرب من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب حقيقة دخول إدارة النادي في مفاوضات مع المهاجم الجزائري إسلام سليماني. مع اقتراب رحيله عن نادي ليستر سيتي الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأوضح المصدر أن المهاجم الجزائري يعد أحد الأسماء المطروحة أمام إدارة الشباب برئاسة خالد البلطان. من أجل التعاقد معه في الميركاتو الشتوي، إلا أنها لم تتقدم حتى الآن بعرضٍ رسمي للاعب.

وأشار المصدر إلى أن إدارة البلطان تسعى إلى التعاقد مع عددٍ من اللاعبين إلى جانب إسلام سليماني، من أجل تدعيم كتيبة الليوث. حتى تتمكن من مواصلة المنافسة عللى لقب الدوري السعودي للمحترفين.

وفي السياق ذاته، أكد المصدر أن إدارة البلطان كانت قد علقت المفاوضات مع اللاعبين لحين الحصول على شهادة الكفاءة المالية. وهو ما نجح النادي العاصمي في تحقيقه قبل أيامٍ قليلة، (طالع التفاصيل).

من جهته، اقترب الجزائري إسلام سليماني من الرحيل عن صفوف نادي ليستر سيتي الإنجليزي، حيث خرج اللاعب من الحسابات الفنية لمدرب الفريق بريندان روجرز. رغم المستويات الكبيرة التي قدمها مع نادي موناكو الفرنسي، في الموسم الماضي.

الجدير بالذكر أن فريق الشباب يحتل حاليًا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 19 نقطة. بفارق 3 نقاط فقط عن الأهلي الوصيف، ويخوض فريق الشباب اليوم السبت مباراة قوية أمام نادي الاتفاق، ضمن منافسات الجولة الـ 12.

اقرأ أيضًا في أهم أخبار موقع الدوري السعودي:

رازفان لوشيسكو يطمئن جماهير الهلال رغم التعثرات الأخيرة

طارق كيال يهاجم إدارة الأهلي ويعلن استقالته عقب الخسارة أمام القادسية



●●