الاستقلال الإيراني يحضر مفاجأة قوية لنادي الهلال قبل ثمن نهائي آسيا

  • تاريخ المقال 10 أغسطس 2021
  • ناشر المقال محمد عماد
الهلال السعودي - الهلال

ذكرت تقارير صحفية إيرانية اليوم الثلاثاء أنّ مجلس إدارة نادي استقلال طهران الإيراني يجهز مفاجأة من العيار الثقيل لفريق الهلال قبل المواجهة المنتظرة بينهما.

ونشر الإعلامي الرياضي الإيراني داوود إيكدري عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر أنّ مدرب الفريق الأول فرهاد مجيدي. قد تقدم بطلب إلى الإدارة من أجل التعاقد مع هدّاف الدوري الإيراني الموسم الماضي، مهاجم فريق سباهان سجاد شهبازاده.

إدارة الهلال تحدد موعد انعقاد الجميعة العمومية العادية (طالع التفاصيل).

ويعد المهاجم المخضرم سجاد شهبازاده أحد أبرز اللاعبين في الدوري الإيراني، كما أنّه شارك رفقة فريقه في دوري أبطال آسيا الموسم قبل الماضي. وظهر خلال هذه النسخة بشكل قوي للغاية.

ويمتلك مهاجم فريق سباهان الإيراني سيرة ذاتية قوية، فقد سبق له اللعب في الدوريات الخليجية والدوري التركي. ولعب خلال مسيرته 264 مباراة سجّل خلالها 77 هدفًا وقام بصناعة 27 آخرين.

أزمة تؤرّق مدرب الهلال قبل مباراة الطائي.. فكيف سيتعامل معها؟ (طالع التفاصيل).

وجدير بالذكر أنّ نادي استقلال طهران الإيراني قد منع من تسجيل صفقات جديدة بسبب مستحقات مالية للاعبين ومدربين سابقين. وذلك بقرار من الاتحاد الدولي لكرة لقدم “فيفا”.

ويضرب الفريق الإيراني موعدًا صعبًا ضد فريق الهلال في الدور ثمن النهائي من دوري أبطال آسيا. حيثُ ستكون مواجهتيهما بعد منتصف شهر سبتمبر المقبل على ملعب محايد.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
1531210
243089
352238
452208
542127