image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

المسحل يوجه رسالة لجماهير الاتفاق بعد الفوز على الاتحاد

المسحل - المسحل يوجه رسالة لجماهير الاتفاق بعد الفوز على الاتحاد

وجه حاتم المسحل نائب رئيس مجلس إدارة نادي الاتفاق رسالة إلى جماهير فلاسفة الشرق وذلك عقب الفوز على الاتحاد في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن مواجهات الجولة الأولى من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

وتمكن النواخذة من تحقيق فوز ثمين على اتحاد جدة بهدفين لهدف في اللقاء الذي أقيم ضمن مواجهات الجولة الأولى من البطولة المحلية، لمزيد من المعلومات (طالع التفاصيل).

وأحرز هدفي الاتفاق اللاعب فيليب كيش، فيما أحرز هدف الاتحاد النجم فهد المولد، وجاءت جميع الأهداف في اللقاء عن طريق ضربات الجزاء.

وكتب المسحل في تغريدة على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”:  «للمشجع الاتفاقي دور في إبراز اسم الاتفاق والرعاة المرتبطون به، إعادة التغريد ودعم الراعي خاصةً الذي يتفاعل مع نتائج وأنشطة النادي، يزيد من قيمة الرعاية على المدى البعيد، الزيادة يتحكم فيها المشجع الاتفاقي، والمستفيد هو الكيان لا تتكاسل أو تستخسر مساهمتك».

اقرأ أيضًا في أهم أخبار الدوري السعودي للمحترفين:

الأمير يهاجم وليد الفراج بعد نصيحته إلى نادي الهلال (طالع التفاصيل)

نواف العابد يقترب من الرحيل عن صفوف فريق الهلال (طالع التفاصيل)

تحسبًا لفشل المفاوضات.. إدارة الهلال تحدد بدلاء سوتيلدو (طالع التفاصيل)

وجاء الاتفاق في المركز الثالث من الدوري السعودي للمحترفين برصيد 3 نقاط وذلك بعد مرور جولة واحدة فقط على بداية البطولة المحلية، حيث أنه من المتوقع أن تتغير مراكز الفرق بشكل جذري خلال الجولات القادمة.



●●