image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين تحت الأضواء

رئيس الاتفاق: نسعى لتحقيق أهداف رؤية 2030 بدعم القيادة

الدبل - رئيس الاتفاق: نسعى لتحقيق أهداف رؤية 2030 بدعم القيادة

أبدى خالد بن عبد الله الدبل، رئيس مجلس إدارة نادي الاتفاق، اعتزازه بتصريحات سمو ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان حول الرياضة وكرة القدم في المملكة.

وقد كشف سمو الأمير خلال تصريحات سابقة عن العديد من الإنجازات التي تم تحقيقها في مجال الرياضة، حيث ارتفعت نسبة الممارسين للرياضة داخل المملكة من 13% في عام 2015، إلى 19% في عام 2019.

وأشار صاحب السمو الملكي، إلى ارتفاع ضخم بنسبة 170% خلال عامين فقط لإسهام القطاع الرياضي في الناتج المحلي الإجمالي للمملكة.

وقال الدبل في تصريحات صحفية:  «تصريح سمو ولي العهد أوضح لشباب الوطن النقلة النوعية لقطاع الرياضة بعلامات ومؤشرات واضحة. ومنها رفع القيمة السوقية للدوري السعودي ليصبح الأعلى من بين الدوريات العربية، ومن أعلى 20 دوريًا على مستوى العالم».

اقرأ أيضًا في أهم أخبار موقع الدوري السعودي:

حبيب الوطيان وعبدالله الجدعاني ينافسان المعيوف على الخانة الأساسية (طالع التفاصيل)

هيرفي رينارد: هل قام الهلال بضم الوطيان لأنه حارس سيء؟ (طالع التفاصيل)

النصر في ورطة.. لجنة الانضباط على أعتاب خصم نقاط من الأصفر (طالع التفاصيل)

وأردف: «نحن في نادي الاتفاق إدارة ومنسوبين وجماهير نسعى بكل ما نملك من قدرات وإمكانات أن نساهم في إنجاح مشروع الرؤية الحكيمة. والتي قطعت أشواطًا كبيرة في فترة وجيزة، سائلين المولى عز وجل بأن يسدد خطى قيادتنا الرشيدة لبلوغ أهداف رؤية 2030».

واختتم: «يومًا بعد يوم يلهم ولي العهد شباب الوطن برؤيته الطموحه والواعدة نحو العمل المستمر والجاد لتحقيق الإنجازات ورفعة الوطن ونهضته».



●●