image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين تحت الأضواء

لجنة الانضباط تهدد نادي الاتحاد بخصم 15 نقطة في بيانها الأخير

الاتحاد 1 - لجنة الانضباط تهدد نادي الاتحاد بخصم 15 نقطة في بيانها الأخير

أعلنت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم اليوم الخميس إصدار قرارات ضد نادي الاتحاد وتهديده بخصم 15 نقطة بسبب عدة قضايا ضد النادي.

وقررت لجنة الانضباط وفقًا لبيانها الصادر بتاريخ اليوم تغريم النادي الجداوي مبلغ عشرة آلاف ريال إلى جانب التحذير بأنّه في حال عدم الالتزام بتنفيذ القرار خلال مهلة 30 يومًا. سيتم توقيع عقوبة ضد النادي لصالح اللاعب تركي الجدعاني.

وتابعت اللجنة أنّها ستلجأ إلى خصم 3 نقاط من رصيد نادي الاتحاد بمسابقة الدوري تلقائيًا بعد مضي 30 يومًا من تاريخ اليوم. في حال عدم التنفيذ وستسقط العقوبة في حال التنفيذ خلال المهلة.

وأشار بيان لجنة الانضباط والأخلاق إلى أنّه سيتم خصم 3 نقاط أخرى من رصيد النادي. تلقائيًا بعد مضي 30 يومًا في حال الامتناع عن تنفيذ قرار غرفة فض المنازعات. رقم (592/غ/2021) بتاريخ 18-01-2021 م لصالح نادي القادسية.

كما أعلنت اللجنة أنّه سيتم خصم 9 نقاط كاملة من نادي الاتحاد في حال الامتناع عن تنفيذ القرارات الثلاثة المنصوص عليها في القضايا رقم (595/غ/2021) و(596/غ/2021) و(597/غ/2021). لصالح نادي الفيصلي.

واختتم بيان لجنة الانضباط مشيرًا إلى أنّه سيتم حرمان اللاعب إبراهيم غالب من المشاركة. في أي نشاط يتعلق بكرة القدم لمدة سنة بسبب الامتناع عن تنفيذ القرار الصادر لصالح نادي الفيصلي. وسيتم تنفيذ العقوبة بعد مضي 30 يومًا من تاريخ الإخطار بهذا القرار.

بعد رحيل كورنادو إلى الاتحاد.. الشارقة يتحرك للتعاقد مع لاعب الأهلي السابق (طالع التفاصيل).

رسميًا: الاتفاق يعلن التعاقد مع نجم السويد روبن كوايسون (طالع التفاصيل).



●●